الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:11 ص

حسين الشحات: "بعد واقعة الشيبي فضلت 10 أيام مش بنام"

 حسين الشحات

حسين الشحات

احمد هيبه

A A

تحدث حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، عن أزمته مع المغربي محمد الشيبي، لاعب بيراميدز.

وقال الشحات في حوار مع الإعلامي إبراهيم فايق: "على المستوى الشخصي حزنت مما فعلته مع الشيبي، وحزنت جدا من نفسي ولمدة أسبوع أو 10 أيام لم أنم وندمت لأن هذا التصرف لا يخرج مني”.

وتابع: "في المباراة الثانية بعد تقدمنا تدخل الشيبي بصورة مؤذية، وسام أبو علي ومحمد عبد المنعم وجميع اللاعبين تحركوا نحوي بعد تدخل الشيبي من أجل منع أي احتكاك ممكن".

وأضاف: “أفشة لاعب كبير وطبيعي يبقا مضايق إنه مش بيلعب ولما بيكون مضايق بيتمرن أقوى ومحدش يعرف ده، أفشة ربنا بيحبه وبيجتهد عشان كده بيجيب أهداف حاسمة في الوقت اللي بيستناه الجمهور وأنا عارف إنه بيتفرج عليا دلوقتي”.

ومن ناحية أخرى، قضت محكمة جنح مستأنف مدينة نصر أمس الثلاثاء، برفض استئناف حسين الشحات لاعب النادى الأهلى، على حكم حبسه سنة مع إيقاف التنفيذ، وحرمانه من صلاحيته لعضوية مجلس إدارة أى هيئة رياضية.

قال مصدر مقرب من الشحات، إنه قرر عن طريق محاميه أشرف عبد العزيز النقض على الحكم الذي أصدرته اليوم محكمة مستأنف مدينة نصر بالتجمع الخامس برفض الاستئناف المقدم من الشحات على قرار حبسه سنة مع إيقاف التنفيذ، في واقعة اتهامه بالاعتداء على لاعب نادي بيراميدز محمد الشيبي.

وأوضح المصدر لـ"تليجراف مصر" أن الهدف من إجراء النقض على الحكم، أنه يأتي تحسبًا لمطالبة محمد الشيبي لاعب بيراميدز بالحصول على تعويض مالي.

الأزمة الأولى

وبدأت أزمة الشحات والشيبي قبل نحو 10 أشهر، وأسدلت محكمة جنح مدينة نصر في القاهرة، أول فصولها، بمعاقبة الأول بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ.

وبدأت الأزمة في يوليو 2023 في أثناء مواجهة المارد الأحمر نظيره بيراميدز، عندما تعدى حسين الشحات على الشيبي بالصفع على الوجه، ما أدى إلى تحرير الأخير محضرًا ضده في قسم الشرطة.

وقررت أجهزة الأمن إحالة البلاغ إلى النيابة العامة التي قررت استدعاء الطرفين، واعترف حسين الشحات أمام جهات التحقيق، بالتعدي على محمد الشيبي لاعب بيراميدز بسبب قيامه بتوجيه السباب له.

search