الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:24 ص

داخل كراسي متحركة.. ضبط 4 سيدات بمطار القاهرة حاولن تهريب شحنة مخدرات

مطار القاهرة

مطار القاهرة

حبيبة عاشور

A A

تمكنت الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة الدولي من إلقاء القبض على أربع سيدات مسنات بتهمة محاولة تهريب شحنة مخدرات داخل كراسي متحركة، في أثناء توجههن إلى السعودية.

وبدأت نيابة النزهة، برئاسة المستشار محمود صلاح، التحقيق مع المتهمات بعد ضبطهن بحوزتهن كمية تقدر بـ20 كيلوجرامًا من مخدر “الكبتاجون” مخبأة داخل الكراسي المتحركة.

وتشير المعلومات الأمنية إلى أن المتهمات استخدمن حيلة الكراسي المتحركة لتهريب المواد المخدرة، ما أسفر عن ضبط الكمية المذكورة.

وتجري الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تحقيقات مكثفة للبحث عن المتورطين الرئيسيين الذين يقفون وراء عملية التهريب هذه، بهدف ضبطهم واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

واقعة أخرى 

من ناحية أخرى، ألقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة القبض على عاطل، وقالت إنه كان بحوزته كيلو و200 جرام من مخدر الهيروين.

وتلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوى، إخطارًا من رئيس قطاع شمال الجيزة، العميد عمرو حجازى، يفيد فيه بتمكن المقدم هشام فتحى رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة والرائد عمرو شلبى معاون القسم من القبض على عاطل، 55 عاما، وبحوزته 4 أسطوانات وكيلو و200 جرام من الهيروين المخدر، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة، التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

search