الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:30 ص

الطلائع يتقدم على الزمالك بثنائية في الشوط الأول (فيديو)

الزمالك وطلائع الجيش

الزمالك وطلائع الجيش

هيثم موسى

A A

تقدم طلائع الجيش على الزمالك بهدفين مقابل هدف في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الممتاز “دوري نايل”. 

تقدم طلائع الجيش بالهدف الأول في الدقيقة 25 من عمر المباراة، بعد تمريرة بينية ويقابلها عمر السعيد ويسدد الكرة قوية من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك. 

ورفض عمر السعيد الاحتفال أمام ناديه السابق (الزمالك) وطالب من زملائه عدم الاحتفال احترامًا لجماهير الأبيض. 

وتعادل الزمالك في الدقيقة 36 عن طريق سامسون أكينولا، بعد تمريرة بينية رائعة من سيد نيمار ويقابلها سامسون ويراوغ الدفاع داخل منطقة الجزاء ويسدد الكرة وتصطدم في المدافع وتهز الشباك. 

وأضاف كريم طارق الهدف الثاني لـ طلائع الجيش في الدقيقة 41، بعد كرة عرضية من اسلام محارب داخل منطقة الجزاء ويقابلها كريم طارق بتسديدة بالكعب وتهز الشباك. 

أحداث الشوط الأول 

وشهد الشوط الأول بداية قوية من الفريقين، وسط سيطرة واستحواذ من فريق طلائع الجيش، الذي نجح في هز شباك الزمالك بعد مرور 25 دقيقة. 

وحاول الزمالك الرد سريعًا، ونجح في إدارك التعادل في الدقيقة 25 عن طريق سامسون أكينولا، بعد محاولات مكثفة على مرمى طلائع الجيش. 

واستطاع طلائع الجيش أن يسجل الهدف الثاني عن طريق كريم طارق في الدقيقة 41 من عمر المباراة، بمهارة رائعة، بعد أن أهدر فرص مؤكة أمام المرمى. 

تشكيل الزمالك أمام طلائع الجيش 

حراسة المرمى: محمود الشناوي.

خط الدفاع: حسن أبو المعاطي – مصطفى الزناري – أحمد مجدي – محمد السيد.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" – سيف جعفر – مهاب ياسر.

خط الهجوم : محمد عاطف – سامسون أكينيولا – سيد عبد الله "نيمار".

بدلاء الزمالك أمام طلائع الجيش 

 عمر عبد العزيز، وأحمد رفاعي، ومحمد إبراهيم، ويوسف أحمد حسن، وأحمد عبد الرحيم "إيشو"، وعمار ياسر، وحازم أسامة، ومحمود عبد الرازق "شيكابالا"، وأيمن أمير عبد العزيز.

search