الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:44 ص

هداياه بالملايين.. من هو جيو ماجد إمام مدرس الجيولوجيا؟

جيو ماجد إمام المثير للجدل

جيو ماجد إمام المثير للجدل

ماريا روماني

A A

أثار جيو ماجد إمام مدرس مادة الجيولوجيا، جدلا خلال الأسابيع القليلة الماضية، بعد إهدائه طالب ثانوية عامة متفوق سيارة هدية قيمتها مليون ونصف المليون جنيه.

وليست هذه المرة هي الأولى التي يتصدر فيها جيو ماجد تريند منصات التواصل الاجتماعي، حيث تصدر عبارات البحث منذ شهور قليلة بعد تأجيره صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، لحضور مراجعة نهائية لمادة الجيولوجيا بالثانوية العامة.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مقطع فيديو لمدرس الجيولوجيا وهو يدخل صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر وسط هتافات وتصفيق من حوالي 4 آلاف طالب.

من هو الجيو ماجد إمام؟

ماجد إمام هو مدرسة جيولوجيا شهير يدرس لطلاب الثانوية العامة، ومدارس اللغات.

يلقب مدرس الجيولوجيا نفسه بـ"جيو ماجد إمام" ويشتهر بتدريس المادة عن طريق إضافة فقرات كوميدية خلال شرحه المناهج الدراسية حيث ظهر ذلك من خلال فيديوهات لشرحة عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

يتابع جيو ماجد ما يقرب من 700 ألف متابع، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

جيو ماجد 

ما هي هدايا جيو ماجد لطلابه؟

اشتهر جيو ماجد بتقديمه الهدايا الثمينة لطلابه ممن يحصلون على مجموع مرتفع في مادة الجيولوجيا لطلاب الثانوية العامة لتحفيزهم.

يحفز جيو ماجد طلابه عن طريق إقامة المسابقات خلال العام الدراسي، ويقدم من خلالها هدايا ثمينة مثل هواتف الآيفون والساعات الذكية وشهادات تقدير للحاصلين على الدرجات النهائية.
 

سارة هدية لطالب الثانوية العامة

وأوضح جيو ماجد في تصريحات له ببرنامج "الساعة 6"، المُذاع عبر فضائية "الحياة": ليست أول مرة أهدي طالبا سيارة بمليون ونصف، وتم تكريم الأول على الجمهورية العام الماضي شعبة علمي علوم لأنه كان بيتابع معانا وحصل على سيارة لكن لم تكن بنفس القيمة.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم الفني أعلنت عن عدم إضافة مادتي اللغة الأجنبية الثانية، والجيولوجيا وعلوم البيئة للمجموع واعتبرتها بدءا من العام المقبل؛ من مواد النجاح والرسوب في شعبة العلمي علوم.

search