الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:21 ص

جوميز عن خسارة الزمالك من الطلائع: أنا المسؤول عنها

الزمالك

الزمالك

هيثم موسى

A A

كشف البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سبب خسارة فريقه اليوم أمام طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الممتاز “دوري نايل”.

وقال جوميز، في تصريحات إعلامية عقب المباراة، إن "لم نخلق فرصا للتهديف في الشوط الأول خلال مباراة الطلائع، وبعد مشاركة شيكابالا خلقنا عدة فرصة للتسجيل ولم نستغلها بالشكل الأمثل".

وأضاف المدير الفني، "أقدر الإرهاق الذي يعاني منه اللاعبون بسبب ضغط المباريات".

وتابع "لا أحب الكشف عن حديثي مع اللاعبين داخل غرف خلع الملابس، وقدمنا مباريات جيدة خلال الفترة الماضية، ولكن كي تكون لاعبا في الزمالك، عليك أن تمتلك الاستمرارية ولا يجب أن تلعب مباراة واحدة جيدة فقط".

وأكمل أن "درجة الحرارة اليوم كانت صعبة على الفريقين، والجميع يعلم أنني لا ألعب بالفريق الأول، ولكن خسارة اليوم أنا مسؤول عنها، وأي خطأ لأي لاعب هو مسؤوليتي".

وختم جوميز "يتبقى مباراة في الدوري، ثم مباريات كأس مصر، ويجب أن يحصل اللاعبون على راحة قبل بدء فترة الإعداد، وخوض المباريات الودية، وهذا أمر صعب جدًا". 

أهداف مباراة الزمالك وطلائع الجيش 

تقدم طلائع الجيش بالهدف الأول في الدقيقة 25 من عمر المباراة، بعد تمريرة بينية ويقابلها عمر السعيد ويسدد الكرة قوية من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك.

ورفض عمر السعيد الاحتفال أمام ناديه السابق (الزمالك) وطالب من زملائه بعدم الاحتفال احترامًا لجماهير الأبيض.

وتعادل الزمالك في الدقيقة 36 عن طريق سامسون أكينولا، بعد تمريرة بينية رائعة من سيد نيمار ويقابلها سامسون ويراوغ الدفاع داخل منطقة الجزاء ويسدد الكرة وتصطدم في المدافع وتهز الشباك.

وأضاف كريم طارق الهدف الثاني لـ طلائع الجيش في الدقيقة 41، بعد كرة عرضية من اسلام محارب داخل منطقة الجزاء ويقابلها كريم طارق بتسديدة بالكعب وتهز الشباك.

وجاء الهدف الثالث لطلائع الجيش عن طريق محمد حمدي زكي من ركلة جزاء تم احتسابها ضد سيف جعفر بعد لمسه للكرة بيده في منطقة الجزاء، وسددها حمدي زكي بنجاح في المرمى بالدقيقة 75.

search