الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:49 ص

براد بيت يتنبأ بـ"نهايته المهنية": سنواتي الأخيرة (تفاصيل)

 براد بيت

براد بيت

سعد نبيل

A A

كشف النجم العالمى براد بيت، حقيقه تصريحه في وسائل الاعلام والصحافة العالمية بأنه في آخر مراحل حياته المهنية، مشير أن حياة الأنسان تدور كالمواسم، وتتعلق بالاكتشاف، وهو أمر مؤلم.

وقال “بيت”، في حديث  لمجلة GQ: "دائما اسأل نفسى كيف ستكون هذه السنوات الأخيرة؟، في الثمانينيات من عمرك، يصبح الجسم أكثر ضعفًا، وأعتقد أن الصيغة التي تجعلك مبدعًا وتستمر في حب حياتك هي أن تنظر لكل المبدعين من حولك وهو يتقدمون في العمر ويبدعون".

فيلم “ Wolfs”

ويشارك الفنان براد بيت، مع جورج كلوني، في فيلم “ Wolfs”، وهو من اعمال منصة Prime Video، الأصلية، ويروي الفيلم قصة ثنائي يجسده كلوني وبراد بيت، يتم تكليفهما بالمهمة ذاتها، وسط إطار عال من التشويق والإثارة، ويشارك أيضا في بطولته بورنا جاجاناثان، إيمي ريان، وأوستن إبرامز.


ثالث الأعمال

الفيلم يعد التعاون الثالث بين جورج كلوني وبراد بيت في بطولتها، الأول كان الفيلم الشهير  Ocean's Eleven في 2001 بمشاركة النجوم جوليا روبرتس، مات ديمون، وآندي جارسيا، ومع المخرج ستيفن سودبيرج.

ودارت قصة الفيلم حول عصابة من 11 شخصا يخططون لسرقة 3 كازيونهات في لاس فيجاس، وهو الأول ضمن سلسلة من 3 أفلام هم  Ocean's Thirteen و Ocean's Twelve.

وسبق وأن تم تقديم نسخة من الفيلم في 1960 بطولة فرانك سيناترا ودين مارتن.


أما الفيلم الثاني فكان  Burn After Reading عام 2008، وظهر كلوني بشخصية "هاري بفرار" فيما جسد براد بيت شخصية "تشاد فيلدهيمر، بمشاركة جون مالكوفيتش، تيلدا سوينتون، وريتشارد جينكيز.

search