الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:01 م

لتجربة سيارات "هافال".. تفاصيل الحملة الصيفية بالساحل الشمالي

سيارة هافال

سيارة هافال

إسلام عزام

A A

أطلقت علامة هافال التجارية، التابعة لشركة جي بي أوتو، حملتها الصيفية المتميزة في قرية بيانكي بالساحل الشمالي، والتي تتيح الفرصة للزوار لاستكشاف مجموعة من طرازاتها المختلفة في جناحها الخاص خلال فترة الصيف، للطرازين المطروحين في السوق المصري، هافال H6، وهافال جوليون.  

مواصفات سيارة هافال H6

وجهزت السيارة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1500 سي سي تيربو، ينتج قوة 148 “حصان”، وعزم أقصى للدوران 230 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة سباعي السرعات أوتوماتيك.

الفئةالسعر القديمالسعر الجديدقيمة التخفيض
Standardمليون و460 ألف جنيهمليون و360 ألف جنيه100 ألف جنيه
Deluxeمليون و580 ألف جنيهمليون و480 ألف جنيه100 ألف جنيه
Deluxe SRمليون و610 آلاف جنيهمليون و510 ألف جنيه100 ألف جنيه
High Deluxeمليون و720 ألف جنيهمليون و640 ألف جنيه80 ألف جنيه

أسعار سيارة سيارة "هافال جوليون" فيس ليفت 2025

وتأتي السيارة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1500 سي سي تيربو، ينتج قوة 150 “حصان”، وعزم أقصى للدوران 220 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة سباعي السرعات “أوتوماتيك”.

الفئةالسعر
Standardمليون و190 ألف جنيه
Deluxeمليون و250 ألف جنيه
Deluxe SRمليون و330 ألف جنيه
High Deluxeمليون و400 ألف جنيه

يقدم جناح هافال مع كل عطلة نهاية أسبوع، تجربة عائلية متكاملة تجمع بين الترفيه، والرياضة، والاسترخاء، مما يجعل زيارة الجناح تجربة لا تُنسى.

سيارة هافال 

كما يوفر الجناح للزوار فرصة مميزة لاستكشاف سيارات هافال عن قرب، والاستمتاع بالأجواء الصيفية المفعمة بالحيوية في الساحل الشمالي. 

تأتي هذه الفعالية كجزء من استراتيجية هافال ووكيلها في مصر لتعزيز تجربة العملاء من خلال حملات ترويجية مبتكرة، كما تجسد التزام جي بي أوتو بوضع عملائها في مقدمة أولوياتها، عبر تقديم تجارب استثنائية تلبي تطلعات المستهلكين وتبني علاقات قوية ومستدامة معهم على مدار العام.

المقصورة الداخلية لسيارة هافال 

وقالت كاثرين غندور، مدير تسويق العلامة التجارية هاڤال إن التواجد في هذه الحملة يعكس الحرص المستمر على تقديم تجربة متكاملة للعملاء، عبر استعراض أحدث موديلات هافال في أجواء صيفية ممتعة.

وأضافت سعي جي بي أوتو باستمرار لتوفير سيارات تلبي احتياجات العملاء وتتجاوز توقعاتهم. 

يذكر أن مجموعة جي بي أوتو توفر أعلى مستوى من خدمات البيع والصيانة وقطع الغيار، من خلال أكبر شبكة متكاملة من صالات العرض ومراكز الصيانة ومنافذ بيع قطع الغيار الموزعة بشكل استراتيجي في جميع أنحاء الجمهورية.

search