الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:45 ص

تين هاج يصدم جماهير مانشستر يونايتد قبل الموسم الجديد

إريك تين هاج

إريك تين هاج

محمود صبري

A A

قال مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاج، إن فريقه "ليس مستعدا" لبدء موسم الدوري الإنجليزي الممتاز قبل مباراته الافتتاحية أمام فولهام غدا الجمعة.

خاض الشياطين الحمر فترة إعداد للموسم الجديد، حيث فازوا بمباراتين فقط من أصل خمس مباريات وخسروا الثلاث الأخرى، قبل أن يخسروا بصعوبة ركلات الترجيح في مباراة درع المجتمع بعد التعادل 1-1 مع مانشستر سيتي في نهاية الأسبوع الماضي.

واعترف الهولندي، بعد أن جلب مؤخرًا ماتياس دي ليخت ونصير مزراوي إلى النادي يوم الثلاثاء، بأن يونايتد لم يكن لديه الكثير من الوقت للانسجام كمجموعة قبل مباراته الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال في مؤتمر صحفي: "صحيح أن اللاعبين الجدد يحتاجون إلى الوقت، إنها ليست فترة ما قبل الموسم حيث تعمل على فريق لمدة خمسة أو ستة أسابيع، الأمر معقد للغاية".

وأضاف إريك تين هاج: "تشكيلة الجولة في الولايات المتحدة، ثم أضفنا اللاعبين الذين شاركوا في بطولة أوروبا وكوبا أمريكا والآن تعاقدنا مع لاعبين جدد، وعلينا أن نصنع فريقًا من هذا".

وتابع مدرب مانشستر يونايتد: “هذا الفريق ليس جاهزًا، لكن الدوري يبدأ، والمزيد من المديرين الفنيين يعانون من هذه المشكلة”.

واستمر: “لا يزال لدينا بعض المساحة، ولدينا بعض المبادئ، وعلينا أن نبدأ، لا يمكننا الاختباء، علينا أن نتعامل مع الأمر”.

واختتم تين هاج: "نحن لسنا في كامل لياقتنا البدنية، ولكن يتعين علينا أن ننتقل من مباراة لأخرى لتحسين الأداء ورفع مستويات الأداء في الفريق وفي اللاعبين الأفراد، وسنرى مدى السرعة التي يمكننا بها تنفيذ هذه العملية".

خلال موسمين قضاهما في المسؤولية، أنهى تين هاج، صيام النادي عن الألقاب لمدة ست سنوات بالفوز على نيوكاسل يونايتد في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة في عام 2023 قبل الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي ضد غريمه مانشستر سيتي في مايو.

search