الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:17 م

لوسي تحذر خالد الجندي: أنا "كافرة ماسكة عليك بلاوي" (فيديو)

لوسي

لوسي

شيماء رستم

A A

حذرت الفنانة لوسي، الداعية خالد الجندي من استخدام اسمها أو التعليق على تصريحاتها، بعد انتقاده تصريحها الأخير بأن “الله كتب عليها الرقص”، مؤكدة أنه ستكشف عن ما لا يعجبه.  

ولقي تصريح سابق للراقصة “لوسي” قالت فيه إن الله قضى للإنسان كل شيء في حياته، وعليه “كتب عليها الرقص” أمرا إلهيا، هجوما حادا من عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية خالد الجندي، ووصفه بـ"العار الذي يثير غرائز الناس"، مضيفا أن "العري أمام الناس ليس ما كتب الله"، وكلامها رفع ستر جعلها تفضح نفسها.

نص مكالمة لوسي مع تليجراف مصر

لوسي ردت على الجندي في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، قالت فيها “أنا كافرة يا سيدي، هو مين خالد الجندي ده؟!"، مضيفة "أن الله كتب علينا جميعا ما نفعله، وهو أمر لا يخصني ولا أعلم لماذا يتدخل هو في حياتي”.

لوسي حذرت الجندي من التدخل في حياتها مجددا بقولها “خليه ساكت علشان أنا عندي عليه بلاوي”، مستطردة، “ربنا هيحاسبني مش الشيخ، هو لو ملقاش نجمة كبيرة ولا حد مهم يتكلم عليه مش هيتكلم ولا هيتعرف ولا حد هيسمعه”.

أضافت الراقصة والممثلة، “قيل لي أن الله كتب علي عملي، نحن مسيرون ولسنا مخيرين، نختار أي دين من الأديان السماوية، ونصلي أو لا، ونسير في طريق النار أو إلى الجنة”.

مررت بوسي رسالة إلى الدعية مقدم برنامج “لعلهم يفقهون”، عبر “تليجراف مصر”، قالت فيها، “خليه في نفسه، قولوا له لوسي بتقولك خليك في نفسك، وإلا سأقاضيه، سكت له قبل كده لما قال كل الراقصات عاهرات، ولكن مش هسكت تتاني”، مختتمة، "كفاية شوشرة، كفاية اللي البلد فيه".

حرب التصريحات خالد الجندي و لوسي 

بداية الأزمة كانت بسبب تصريحات الفنانة لوسي في لقاء إعلامي سابق، قالت فيه “ربنا كتب علها الرقص”، واستنكر الداعية خالد الجندي الأمر بقوله “الرقص المجون كتبه الله عليك؟!!، كيف تنسب هذا لله، لا بد من تصحيح الأمر، لأن الأمر يتعلق بتأثيره على الشباب والشابات، فقد يعتقدون أن هذه مسألة قدرية، وكلمة (كتبه الله عليك) لا تعني أن الله أجبرك على أن تتلوي أمام الأجانب”.

تابع الجندي في هجومه على لوسي، "الكلام الذي يُقال لا يمت للدين بصلة، هذه وسيلة لنشر الفاحشة والفسق، لا تنسبوا إلى الله أخطاءكم، واستروا على أنفسكم".

search