الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:38 ص

الأهلي يخطف محمد علي بن رمضان من السعودية.. تفاصيل الصفقة

محمد علي بن رمضان

محمد علي بن رمضان

ناريمان ياسر

A A

أكد الإعلامي وليد الحديدي، أن النادي الأهلي توصل لاتفاق مع فرينكفاورزي المجري بشأن اتمام صفقة محمد علي بن رمضان، مشيرًا إلى أن إدارة النادي عقدت اجتماعًا مطولًا عبر تقنية “زووم” للاتفاق حول الصفقة.

وقال عبر برنامج “بوكس تو بوكس” الذي يبث على فضائية etc: "بن رمضان تمسك بالانضمام للنادي الأهلي وكذلك والده، ورغم وجود عروض من السعودية، إلا أنه تم التوصل لاتفاق مالي على تفاصيل الصفقة مع الأهلي".

محمد علي بن رمضان في القاهرة

وأضاف: "اللاعب سيصل إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة لإجراء الكشف الطبي، ومن ثم الإعلان عن الصفقة رسميًا، وسوف يتم تسديد المقابل على قسطين، وسيكون مكسبًا كبيرًا للأهلي لأنه يجيد اللعب في أكثر من مركز، وهو من العناصر الدولية في منتخب تونس، ويلعب في مركز 8 و 10".

وأكمل: "بن رمضان لاعب ملتزم وكل الأحاديث عنه إيجابية، ومكسب كبير بالنسبة للأهلي".

اقتراب محمد علي بن رمضان من الأهلي

وفي ذات السياق، قال مصدر داخل فريق فرينتسفاروتشي المجري لـ"تليجراف مصر"، إن محمد بن رمضان أصبح على بعد “خطوة واحدة” من الانتقال إلى النادي الأهلي.

أضاف المصدر: “محمد علي بن رمضان وافق على الانتقال إلى النادي الأهلي، وهو ما حسم خلال جلسته اليوم مع رئيس النادي، على هامش دراسة العروض المقدمة له”.

تابع: “الأخدود السعودي قدم عرضًا بقيمة 3 ملايين دولار لضم بن رمضان، ولكن رغبة اللاعب الذي أكد وبقوة رغبته في اللعب لصفوف النادي الأهلي، حسمت الأمر لصالح النادي المصري”.

كشف المصدر أن “هناك اتجاه للموافقة على بيع بن رمضان للأهلي بقيمة 2.7 مليون دولار بالتقسيط، إذ سيدفع بطل مصر مليون دولار، ومن ثم سيقسط 1.7 مليون دولار على ثلاث دفعات، مع بند الحصول على 20% من إعادة بيع اللاعب مستقبلا".

اختتم، “سنحصل على مكافآت حال تتويج اللاعب بدوري أبطال أفريقيا والحصول على مركز متقدم في كأس العالم للأندية”.

search