الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:47 ص

ياسمين رئيس وسارة سلامة.. 5 نجمات يتنافسن على البطولة أمام العوضي

المؤلف محمود حمدان وأحمد العوضي

المؤلف محمود حمدان وأحمد العوضي

ميرونا سامي

A A

كشف المؤلف محمود حمدان، تفاصيل مسلسله الجديد “الملك” المقرر عرضه  في رمضان 2025، والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد العوضي.

وقال حمدان في تصريحات ل لـ"تليجراف مصر"،إنه ما زال في مرحلة التحضير والكتابة للحلقات، وما زال أيضًا في مرحلة أختيار فريق العمل الذي سوف يشارك في المسلسل.

5 بطلات أمام العوضي

وأضاف أن هناك خمس بطلات مرشحات أمام العوضي للمشاركة في بطولة المسلسل، أبرزهم ياسمين رئيس وميرنا نور الدين وسارة سلامة.

وتابع أن اسم “الملك” ليس الاسم النهائي للمسلسل وسوف يتم تغيير ذلك الاسم عند الاقتراب من الانتهاء من التصوير، مشيرًا إلى أنه سوف يتم تصوير المسلسل بين القاهرة وسمالوط الصعيد.

وعن كواليس التصوير مع العوضي في مسلسل حق عرب، قال:" الكواليس كانت مبهجة، وكنت سعيد جدًا بتعاوني مع الفنان أحمد العوضي ومع المنتج تامر مرسي".

أبطال مسلسل حق عرب

يذكر أن آخر أعمال محمد حمدان كان تأليفه لمسلسل “حق عرب” الذي عرض في السباق الرمضاني السابق والذي شارك في بطولته الفنان أحمد العوضي، وفاء عامر، رياض الخولي، دينا فؤاد، وليد فواز، دنيا المصرى، محمد احمد ماهر، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان؛ عايدة فهمي، أشرف طلبة، وآخرين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

بوستر مسلسل حق عرب

احداث المسلسل 

وتدور أحداث مسلسل “حق عرب”حول شخصية عرب السويركي، الذي يكتشف بنهاية المطاف أن والده هو رياض الخولي و الذي كان يعتقد مسبقًا أنه مجرد رب عمله فقط، و يدخل في صراعات عديدة من أجل الحصول على حقه.

search