الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:33 م

رابطة الأندية تؤجل تسليم درع الدوري للأهلي

احتفال الاهلي بالدوري

احتفال الاهلي بالدوري

أحمد عمر

A A

قال مصدر في النادي الأهلي، إن إدارة النادي اتفقت مع رابطة الأندية المحترفة على تأجيل استلام درع الدوري بعد آخر مباراة للفريق، في الدوري أمام نظيره مورن سبورت.

وأوضح المصدر لـ"تليجراف مصر"، أنه تم تأجيل استلام درع الدوري الممتاز "دوري نايل" إلى يوم 2 سبتمبر في أحد الفنادق الكبرى.

جاء ذلك بناءً على طلب مسئولي القلعة الحمراء، لعدم وجود اللاعبين الأساسين والمدير الفني مارسيل كولر وباقي الجهاز الأجنبي المعاون له.

ولفتت رابطة الأندية، إلى أن تصميم الدرع لم يتم الكشف عنه حتى الآن من الشركة التي تعمل على تصميمه، لكن في نهاية الأمر تم الاتفاق على أن يكون التسليم في حفل 2 سبتمبر 2024.

موعد مباراة السوبر الأفريقي

وفي سياق آخر، تقام مباراة الزمالك والأهلي في السوبر الأفريقي بالسعودية، 27 سبتمبر المقبل، وسيتم تحديد التوقيت في وقت لاحق.

ويتم بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك، في بطولة السوبر الأفريقي، عبر قناة "إم بي سي مصر" المجانية المفتوحة، بجانب قناة بي إن سبورتس القطرية والمشفرة.

الفرق الأكثر تتويجًا بالسوبر الأفريقي

يتصدر النادي الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجًا ببطولة السوبر الأفريقي، برصيد 8 ألقاب، ثم يليه الزمالك في المركز الثاني برصيد 4 ألقاب، ويليه مازيمبي برصيد 3 بطولات.

هدافو السوبر الأفريقي عبر التاريخ

1- فلافيو لاعب الأهلي السابق هدفين.

2- عمرو جمال لاعب الأهلي السابق هدفين.

3- أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق هدفين.

4- دانييل لاعب سيمبا هدفين.

5- زيزتو أسيك ميموزا هدفين.

search