الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:44 ص

أبطاله من الشباب.. شريف خير الله يكشف كواليس "فيلم سيما"

فيلم سيما

فيلم سيما

سعد نبيل

A A

انضم الفنان شريف خير الله، إلى قائمة أبطال فيلم “فيلم سيما”، على أن يبدأ تصوير أول مشاهده في العمل خلال الأيام المقبلة.

كشف “خير الله” لـ"تليجراف مصر"، تفاصيل دوره في الفيلم، مشيرة إلى أنه انتهى من البروفات الورقية، وسيبدأ التصوير خلال 10 أيام، مشيرا إلى أنه يجسد دور أب ضمن الأحداث.

قصة “فيلم سيما”

تابع، أن الفيلم قصته تدور حول مجموعة من الشباب يملكون أحلام فنية ويسعون إلى صناعة فيلم سينمائي، حتى نجحت صديقتهم في تأليفه، وذهبوا به غلى منتج وعرضوه عليه.

سرقة العمل

يكشف خير الله، أن الشباب يفاجئون بأن المنتج سرق منهم الفيلم، وتستكمل الأحداث حول إثبات ملكية المؤلفة للقصة، لافتًا إلى أنه يجسد دور والد المؤلفة ويدعمها في تحقيق حلمها ويساندها في استرجاع حقها من هذا المنتج.

أبطال “فيلم سيما”

يشارك في “فيلم سيما”، مجموعة من الفنانين الشباب هم ديناماهر، محمد سليمان، أية سليم، وجوري بكري، ومحمد يسري، وحازم إيهاب، والعمل من تأليف معتز العريني، وإخراج إسلام رسمي. 

عن شريف خير الله 

شريف خير الله ممثل مصري من مواليد 23 فبراير 1963، وتخرج من كلية التجارة ثم درس وتخرج بعدها في المعهد العالي للفنون المسرحية بسبب حبه للفن.

بدايته الفنية

كانت بدايته الفنية عام 1989 وشارك في العديد من الأعمال الفنية والتي كانت معظمها من المسلسلات المصرية، تنوعت أدواره فقدم أدوار الشر في العديد من أعماله وقدم أدواراً تاريخية في أعمال آخرى مثل دوره “مكرم عبيد، والشيخ زكريا أحمد”. 

أعماله الفنية

شارك الفنان شريف خيرالله في العديد من الأعمال الدرامية منها، "ورا كل باب ج 2، الدخول في الممنوع، أهل الهوى، النار والطين، الخفافيش، الرجل الاخر، مشرفة رجل من هذا الزمان، وعادت القلوب، الفدان الاخير، أم العروسة".

وفي عالم السينما، شارك في كل من “كلاشنكوف، حاحا وتفاحة، وحياة قلبى وأفراحه، فخ الجواسيس، وعصر القوة”.

search