الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:20 م

شرطان للتجديد.. زيزو يحدد موقفه مع الزمالك

أحمد زيزو

أحمد زيزو

أحمد عمر

A A

قال مصدر داخل نادي الزمالك: إن اللاعب أحمد زيزو، وضع شرطين لتجديد عقده مع النادي، ومن المقرر أن ينتهي عقد زيزو نهاية الموسم المقبل 30 يونيو 2025، وعندها يستطيع أن يوقع لأي ناد، وفقا للبروتوكول الذي وضعه الاتحاد الدولي لكرة القدم.

 شرطان زيزو للتجديد مع الزمالك 

وجاءت شروط زيزو للتجديد مع الزمالك كالتالي: 

  • رفع المقابل المادي له، خاصة أنه تلقى عروضًا قوية من الناحية المادية من الخليج. 
  • أن يكون أسم “زيزو”، على رأس قائمة اللاعبين المرشحين للانتقال إلى أندية أوروبية، خلال فترة الانتقالات الصيفية من كل عام، وحل مشكلة القيد، والتعاقد مع لاعبين جدد، لتحقيق البطولات في الموسم المقبل، خاصة أن الفريق لم يحقق غير بطولة واحدة خلال آخر عامين وهي الكونفدرالية الأفريقية.

تصريحات محمد كمونة

وفي سياق آخر، قال نجم الزمالك السابق محمد كمونة، إنه يأمل في أن يتجاوز لاعب القلعة البيضاء أحمد فتوح الأزمة الحالية، مشيرًا إلى أن ما ارتكبه يعكس استهتارًا واضحًا.

وأضاف أنه كان يجب على اللاعب أن يكون قدوة للأجيال الشابة، متمنيًا أن تمر الأزمة بسلام وأن يستفيد فتوح من هذه التجربة في مستقبله الرياضي.

وقال كمونة في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس" مع الإعلامي محمد شبانة، المذاع على قناة "etc": "الزمالك سيكون في حاجة قوية للتعاقد مع ظهير أيسر، ومحمد عبد الشافي سيعود للمباريات ولكن عامل السن سيعيقه عن المشاركة في العديد من المباريات، وكان لا بد أن يقوم جوزيه جوميز بالاعتماد على بعض الشباب مع اللاعبين الكبار، ويجب أن يركز الزمالك على الفوز بكأس مصر، ثم السوبر الأفريقي".

وأضاف "يجب الحذر جيدًا من فكرة تناول أي عقاقير، فكرة تضخيم العضلات أصبحت لدى بعض الشباب وهذا أمر خاطئ، لأنها تؤثر في الصحة العامة للرياضيين، لا يجب تناولها مطلقًا، مهما حدث".

search