الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:39 ص

"كييزا" في موقف معقد مع يوفنتوس

فيديريكو كييزا

فيديريكو كييزا

أحمد زهران

A A

وصلت العلاقة بين فيديريكو كييزا ونادي يوفنتوس، إلى طريق مسدود، واستبعد اللاعب من خطط النادي للموسم المقبل.

كييزا يواجه موقفًا صعبًا مع يوفنتوس

مع اقتراب انطلاق الدوري الإيطالي، يواجه فيديريكو كييزا موقفًا معقدًا قد يبعده عن يوفنتوس دون العثور على وجهة جديدة، وفقًا لتقرير صحيفة "موندو ديبورتيفو".

وفقًا للتقرير، لم يكتفِ يوفنتوس بإبعاد كييزا عن خطط الفريق، بل فصله أيضًا عن المجموعة خلال التدريبات، في محاولة واضحة لدفعه نحو مغادرة النادي سريعًا.

وتأتي هذه الخطوة قبل يوم واحد من بدء الموسم الجديد في الدوري الإيطالي، ما يضع كييزا في وضع صعب.

وسيفتتح يوفنتوس موسمه يوم الإثنين بمواجهة فريق كومو، الذي يدربه النجم الإسباني سيسك فابريجاس.

“كييزا” الذي كان عنصرًا أساسيًا في خطط الفريق خلال المواسم السابقة، لن يكون متواجدًا في هذه المباراة، فهو يتدرب حاليًا مع مجموعة من اللاعبين الآخرين الذين لم يعودوا ضمن مشروع المدرب الإيطالي تياجو موتا.

تياجو موتا، الذي تولى قيادة الفريق حديثًا، كان قد أوضح موقفه بشأن “كييزا” منذ فترة، وصرح في أغسطس الماضي، أن النادي يسعى لإيجاد حل لمستقبل اللاعب، لكنه أكد أيضًا ضرورة أن يتخذ خطوات سريعة لمصلحة الجميع.

النادي يبحث عن البديل المناسب

وقال تياجو موتا في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو”، "كنا واضحون بشأن كييزا، النادي يحاول إيجاد صيغة مناسبة له، ولكن عليه أيضًا إيجاد حلول في أسرع وقت ممكن".

يوفنتوس يسعى لبيع كييزا لتفادي رحيله مجانًا

ويمتد عقد كييزا مع يوفنتوس حتى عام 2025، ولكن النادي يسعى لبيعه قبل نهاية فترة الانتقالات الحالية لضمان عدم رحيله مجانًا في المستقبل.

وفي حال عدم توصل اللاعب إلى اتفاق مع أي نادٍ آخر قبل 1 يناير 2025، فإنه سيكون حرًا في التفاوض مع أي فريق يرغب في ضمه.

search