الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:08 م

أحمد جعفر: كأس مصر أهم من "الرابطة".. وأدعم قرار جوميز

الزمالك

الزمالك

أحمد زهران

A A

قال مهاجم الزمالك السابق أحمد جعفر، إنه كان من الأجدر تنظيم كأس مصر بدلًا من بطولة كأس الرابطة التي تم تقديمها حديثًا، والتي لم تحقق أي فوائد ملموسة.

تصريحات أحمد جعغر 

أوضح أحمد جعفر في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي أحمد علي، المذاع على قناة الزمالك، أنه يدعم قرار جوميز بضرورة منح بعض اللاعبين الكبار فترة راحة. 

وأشار جعفر إلى أن لاعبي الزمالك عانوا إجهادًا بدنيًا نتيجة ضغط المباريات، وخاصةً عبد الله السعيد الذي كان بحاجة ماسة لراحة سلبية.

جوميز يعترض على خطط الإدارة

وعلى صعيد آخر، أكد الإعلامي إيهاب الكومي، أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، رفض مقترح الإدارة بخوض مباريات كأس مصر بالتشكيلة الأساسية، كما رفض السفر إلى البرتغال لقضاء إجازته السنوية، وهو ما أثار غضب جوميز بشدة.

جوميز يصر على السفر إلى بلاده

وقال الكومي خلال برنامجه "الماتش"، المذاع على قناة صدى البلد، إن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز شدد على تمسكه بالسفر إلى بلاده، وأوضح جوميز أن عدم تحقيق هذا الطلب قد يؤدي إلى تدمير الفريق في الموسم المقبل.

وأضاف الكومي أن إدارة الزمالك ستقوم بتقديم شكوى ضد المدرب البرتغالي جوزيه جوميز إذا استمر في تمسكه بالسفر إلى بلاده ورفضه قيادة الفريق في الفترة المقبلة.

موعد مباراة الزمالك وبلدية المحلة

ويلتقي الزمالك نظيره بلدية المحلة،  السبت المقبل، في تمام الساعة التاسعة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبلدية المحلة 

ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري الممتاز مباراة الزمالك وبلدية المحلة.

search