الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:16 م

هالة صدقي عن شيرين عبد الوهاب: ازدادت صدقا وجمالا

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

شيماء رستم

A A

وجهت الفنانة هالة صدقي رسالة دعم للفنانة شيرين عبد الوهاب، عقب إطلاق الأخيرة عددًا من الأغاني عبر المنصات الموسيقية بعد أزمتها مع طليقها حسام حبيب.

دعم هالة صدقي لشيرين 

وقالت هالة صدقي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، معلقة: "في أغلب الأحيان، الفنان الحقيقي كل ما مر من مشاكل وضغوطات حیاتیة ازداد بريقا، شیرین ازدادت صدقا ومشاعر وجمالا، وتظل ملكه المشاعر. مبروك يا جبارة".

وأطلقت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أغنية جديدة بعنوان "هنحتفل" بالتعاون مع الملحن عزيز الشافعي حيث علق الأخير على حسابه الرسمي عبر إنستجرام" الهاتريك" مشاركا جزء من الأغنية.

ثالث أغنية في أسبوع 

أطلقت شيرين “هنحتفل”، بعد طرحها أغنيتين بعنوان "بتمنى أنساك"، و"اللي يقابل حبيبي"، في أقل من أسبوع رغم أزمتها مع شركة روتانا.

وتعد هذه الأغاني هي الأولى لشيرين عبد الوهاب عقب أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب، والتي وصلت إلى النيابة العامة بعدما اتهمته بالتعدي عليها بالضرب المبرح.

تعليقات دعم شيرين عبد الوهاب

انهالت التعليقات على أغنيتي شيرين عبد الوهاب عبر منصة "يوتيوب"، لدعم المطربة عقب أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب.

وقال حساب باسك “ميرهان محمد” عبر التعليقات: "أقوى عودة لشيرين فى حد هينقهر دلوقت كلنا عارفين مین اوعی بقى ترجعي تاني اللي كنتي فيه خسارة صوتك وإحساسك وحب الناس ما تشمتيش حد فيكي ارجعي واقفي على رجليكى من تانى وإيه المشكلة.. ما يقع إلا الشاطر".

قالت فتاة أخرى: "شيرين ليست صوت مصر فقط بل صوت العالم كله"، وقال محمد "أقوی رجعة لأهم فنانة وأهم إحساس بكل الوطن العربي.. صوتك وأغانيكي صارت جزء من حياتنا".

وعلقت فتاة "إحنا كلنا مستنيينك والله مستنيين شيرين الطيبة الجدعة والحكيمة والعفوية مستنيين صوت ملا الدنيا كله حب وشجن.. خدي كل وقتك واقوي واستقوي بقوة ربنا.. خلي ثقتك كلها في ربنا".

وتابعت فتاة من إحدى الدول الشقيقة "شو هاد با صوت العالم مش بس مصر.. انتي أهم مطربة عربية، يا ريت الكل ينشرها نساعد شيرين بقناتها الجديدة".

search