الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:33 ص

على خطى عمرو دياب.. شاروخان يدفع عجوزا على السجادة الحمراء

شاروخان

شاروخان

شيماء رستم

A A

حل الفنان العالمي، شاروخان، ضيفا على قناة هندية، بعد تكريمه في سويسرا والترويج لفيلمه القادم "ذا كينج"، متجاهلا غضب الجمهور إزاء ما بدر منه خلال تكريمه في مهرجان لوكارنو السينمائي، حيث دفع رجلا عجوزا على السجادة الحمراء.


 

ما القصة؟

وخلال تكريمه في الدورة الـ77 من مهرجان لوكارنو السينمائي في سويسرا، وحصوله على جائزة الفهد الذهبي الفخرية، السبت الماضي، أثار شاروخان موجة من الغضب، بعد أن دفع رجلا عجوزا أثناء وقوفه على السجادة الحمراء قبل تكريمه.


 

المشهد أثار انقسام الجمهور، بين مهاجم ومدافع، البعض يرى أن ملك بوليوود قام بفعل مشين، وامتلأت التعليقات بجملة "شيم أون يو - عار عليك"، وآخرين وجدوا أنه كان يمازح الرجل بخفة ظل، وأن الفيديو قصير للغاية لم يسمح لإظهار رد فعل الرجل المسن لتوضيح الأمر، بل هناك من أكدوا أن الرجل صديق له.

ولم يعلق شاروخان على الأمر إطلاقا، ولذا اشتد الهجوم عليه في التعليقات، كما تجاهل التعليق على الأمر خلال ظهوره أمس في لقاء تلفزيوني على إحدى القنوات الهندية الشهيرة.

وتجاهل الفنان شاروخان خلال اللقاء الحديث عن هذه الأزمة دون توضيح الأمر، بل تحدث عن روتينه اليومي، وعن الترويج لفيلمه الجديد "ذا كينج" والذي تشاركه لأول مرة البطولة ابنته سوهانا.

وانضم شاروخان لقائمة أزمات النجوم بدفع المعجبين التي انتشرت بالفترة الأخيرة، والتي بدأت بعمرو دياب، ثم محمد رمضان، ومزاح محمد صبحي أيضا مع صحفي حاول التقاط صورة معه قائلا: "هاديك واحدة هاخبطك. مشفتش عمرو دياب عمل ايه؟".

search