الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:06 ص

بعد عملية جراحية دقيقة.. تامر شلتوت في العناية المركزة

تامر شلتوت

تامر شلتوت

A A

طمأن الفنان تامر شلتوت، جمهوره على حالته الصحية، بعد إجراء عميلة جراحية دقيقة، لم يكشف عن تفاصيلها حتى الآن.

ونشر المسؤولون عن إدارة الصفحة الرسمية لشلتوت، صوره له من داخل غرفه العناية المركزة، ومعها تعليق: “ألف حمد وألف شكر، تامر شلتوت خرج من العمليات بخير، والجراحة تمت بنجاح. الحمدلله، وبنطمن جمهوره عليه وع صحته، وربنا يتم شفاه على خير”.

"المداح" و"حق عرب"

تامر شلتوت كان آخر أعماله الفنية مسلسلي "المداح" و"حق عرب" خلال الموسم الرمضاني السابق.

خوفه في مسلسل “حق عرب”

كشف شلتوت في تصريحات سابقة، لـ"تليجراف مصر" عن شعوره بالخوف الحقيقي أثناء تصوير مشهد إشعال النار في مسلسل "حق عرب"، مؤكدًا أنه يتقمص أدواره بعمق لدرجة أنه يصدق أحداث المشهد.

تامر شلتوت

أبطال مسلسل حق عرب

شارك في بطولة مسلسل حق عرب النجم أحمد العوضي، وفاء عامر، رياض الخولي، دينا فؤاد، وليد فواز، دنيا المصرى، محمد احمد ماهر، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان؛ عايدة فهمي، أشرف طلبة، وآخرين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

وتدور أحداث مسلسل “حق عرب”حول شخصية عرب السويركي، الذي يكتشف بنهاية المطاف أنه والده هو رياض الخولي و الذي كان يعتقد مسبقًا أنه مجرد رب عمله فقط، و يدخل في صراعات عديدة من أجل الحصول على حقه.

كما شارك شلتوت، قصة مؤثرة في برنامجه على "يوتيوب"، حيث روى تجربة فتاة يتيمة تعرضت لظروف مأساوية، مما دفعه إلى البكاء، مشددًا على أن قصص برنامجه تكشف جانبًا من الواقع الذي قد لا يصدقه البعض.

search