الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:11 م

بعد عودة السرطان.. جميلة عزيز: حاسة إني في كابوس

جميلة عزيز

جميلة عزيز

شيماء رستم

A A

تخضع الفنانة جميلة عزيز، خلال أيام، لعملية جراحية لإزالة ورم سرطاني في الثدي.

وأعلنت عزيز قبل يومين إصابتها بالسرطان للمرة الثانية، بعد أن أجرت تحاليل وفحوصات طبية.

تفاصيل الحالة الصحية 

وقالت عزيز لـ"تليجراف مصر"، إنها تشعر وكأنها تعيش في كابوس، منذ أن علمت بإصابتها بالسرطان للمرة الثانية، معربة عن أمنيتها في أن يشملها دعاء المحبين.

وأضافت عزيز أنها تعلم أن “هذا الاختبار من الله، هو ابتلاء الأنبياء”، معتبرة أن “حب الناس والاهتمام بالسؤال والدعاء، جعلني أطمئن”.

 

رسالة صوتية 

ووجهت جميلة عزيز من خلال “تليجراف مصر” رسالة صوتية لجمهورها، تطالبهم بالدعاء لها، وتوجه الشكر لكل المحبة التي تلقتها منهم، ووصفت معرفتها بالمرض بالكابوس قائلة: “حاسة إني في كابوس وعاوزة أصحى منه، ونفسي أخف من غير عملية”.

وكشفت نجلاء عياد، الصديقة المقربة من جميلة عزيز، إصابة عزيز بالمرض للمرة الثانية، من خلال منشور عبر صفحتها بموقع فيسبوك، قالت فيه: "يارب وإن ضعفت الأجسام فأنت القوي، وإن عجز الأطباء فأنت لا يُعجزك شيء، وإن قل الدواء فمنك الشفاء، اللهُم أنزل شفاءك على من مسّه الضر".

محتاجة الدعاء

وأضافت: "اللهم ياربي يا رحيم يا شافي يا معافي يشفيكى ويعافيكي يارب يا حبيبتى شفاء لا يغادر سقما، أرجوكم الدعاء للفنانة الجميلة أستاذة جميلة عزيز، ادعوا لها ربنا يشفيها ويعافيها، النهاردة كانت نتيجة تحليل الورم وللأسف رجع مرض السرطان للمرة التانية هي محتاجة الدعاء أوي".

search