الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:33 ص

تطور جديد في أزمة أحمد فتوح

أحمد فتوح

أحمد فتوح

محمد فتحى

A A

كشف الإعلامى كريم رمزي، أن هناك محاولات للصلح بين لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح، وأهل المتوفى في قضية دهس أمين شرطة، على طريق الساحل الشمالي.
وقال رمزي،  عبر  برنامجه "رقم 10" والذي تتم إذاعته على القناة الأولى في التلفزيون المصري إن نتائج تحليل المخدرات الذي خضع له لاعب الزمالك أحمد فتوح، بينت أنها إيجابية لأحد أنواع المخدرات.
وتابع رمزي، أن فتوح، صرح في التحقيقات أن أدوية البرد هي التي تظهر أن نتيجة تحليل المخدرات إيجابية .

وأشار إلى أن التحقيقات أظهرت أن فتوح، كان يسير بسيارته بسرعة زائدة على الطريق، مما تسبب في عدم رؤية أمين الشرطة الذي قام بدهسه.
وطالب الإعلامي بالدعاء له خاصة وأنه في كرب شديد حاليًا، ولا يمكنهم الحديث عن أي أمور، إلا عقب الانتهاء من التحقيقات بشكل كامل، وإظهار الحقيقة.
وشدد على أن هناك مفاوضات بين أسرة ضحية فتوح ورياضيين مقربين من اللاعب، مؤكدا أن الأسرة التقت قياديًا كبيرًا لحسم مبلغ الدية وإتمام الإجراءات القانونية في حالة الاتفاق.
وأشار إلى أن الأسرة تجاوبت مع الاتصالات المستمرة وتريد إنهاء الأمر بعيدًا عن المحاكم والإعلام، وأن الدية قد تصل لمبلغ 15 مليون جنيه.

تفاصيل الحادث

وكان أمين شرطة لقى مصرعه، بعد أن صدمته سيارة يقودها أحمد فتوح، بالساحل الشمالي، في الساعات الأولى من صباح الأح الماضي.

وأوضح شاهد عيان أن الحادث تسبب في انفصال رأس الضحية عن جسده، وتم نقل الجثمان بواسطة سيارة الإسعاف إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتحفظت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة العلمين بمديرية أمن مطروح، على اللاعب، لاتهامه بالتسبب في وفاة أمين شرطة وإصابة آخرين في حادث سير بالساحل الشمالي.

وبعدها عُرض اللاعب على النيابة وتم التحقيق معه، ليصدر النائب للعام قرارا بحبسة لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق.

وقال فتوح لرجال المباحث، إنه كان يسير بالقرب من مدخل مجلس الوزراء الجديد بالعلمين، وفوجئ بعبور أمين الشرطة للطريق، ولم يستطع مفاداته، وصدمه وبعدها نزل من السيارة وحاول إسعافه، وكان معه لاعب الزمالك، محمد صبحى.

تحليل المخدرات في واقعة فتوح

وتسلمت النيابة العامة، عينة تحليل المخدرات في واقعة فتوح، وطلبت تحريات المباحث حول ملابسات وظروف الواقعة، وانتداب الطب الشرعي لبيان أسباب وفاة المجني عليه الأمين الشرطة.

عينة تحليل المخدرات

وتبين أن عينة تحليل مخدرات، للاعب أحمد فتوح، إيجابية وهو ما يعني تعاطيه مواد مخدرة.

وتحفظت الأجهزة الأمنية بالعلمين على كاميرات المراقبة القريبة من الحادث، فيما تستمع لشهود العيان الذين شاهدوا الحادث.

search