السبت، 05 أكتوبر 2024

01:20 م

إحالة 6 من العاملين بوحدة صحية في كفر الدوار للتحقيق

جانب من الجولة

جانب من الجولة

إسلام أبو الوفا

A A

قرر الدكتور السيد أحمد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، إحالة 6 من العاملين بوحدة كوم البركة الصحية في كفر الدوار، للتحقيق، لتغيبهم عن النوباتجية المسائية.

وكلف عبد الجواد، مدير الإدارة الصحية بكفر الدوار بتوفير فريق للنوباتجية على وجه السرعة لتقديم الخدمة اليوم للمواطنين.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة له، على وحدة صحة الأسرة بكوم البركة التابعة للإدارة الصحية بكفر الدوار، لمتابعة سير العمل في فترة النوباتجية، ومدى الانضباط الإداري والتأكد من وجود فرق العمل بمبادرة 100 يوم صحة فى أماكن تواجدها، والاطمئنان على سير العمل وجودة الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين في جميع المنشآت الصحية.

وقام عبد الجواد، بمتابعة سير العمل بالوحدة، حيث قام بالمرور على أقسامها المختلفة والعيادات والتأكد من توافر كافة الأدوية والمستلزمات والطعوم، حيث تعتبر الوحدة إحدى الوحدات المنضمة لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، المفعل بها العمل في الفترة المسائية، وتم اختيارها ضمن وحدات المرحلة الأولى لأعمال المبادرة.

وفى نهاية الجولة شدد وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، على الجميع بالانضباط الإداري وحُسن الأداء فى تقديم الخدمة الطبية المواطنين، والتشديد على المرور الانضباطي على جميع الوحدات بالإدارة في الفترة الصباحية والمسائية.

في سياق آخر نظمت مديرية الصحة بالبحيرة، قافلة طبية مجانية بقرية البهى بإيتاي البارود، وتم الكشف خلالها على 1351 مواطنًا مجانًا، من خلال 9 عيادات طبية.

وتنوعت أعمال القافلة ما بين الكشف الطبي في تخصصات الباطنة، والأطفال، والجراحة، والنساء، وتنظيم الأسرة، والعظام، والأنف والأذن.

search