الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:57 ص

أنشيلوتي يتخذ قرارا بشأن لياقة لاعبيه قبل مونديال الأندية

أنشيلوتي

أنشيلوتي

محمود صبري

A A

قال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد إن النادي يفكر في السماح للاعبيه بأخذ فترات راحة قصيرة خلال الموسم بسبب المخاوف بشأن جدول المباريات المزدحم.

أنشيلوتي، الذي قاد لوس بلانكوس إلى لقبه السادس في كأس السوبر الإسباني، وهو رقم قياسي، ضد أتالانتا يوم الأربعاء، يحول اهتمامه الآن إلى موسم الدوري الإسباني الجديد. 

يسافر ريال مدريد لمواجهة مايوركا في مباراته الافتتاحية بالدوري حيث يبدأ الدفاع عن لقبه مع كيليان مبابي في صفوفه. 

ومع ذلك، كشف أنشيلوتي أن النادي يفكر في أخذ فترات راحة طويلة بعيدا عن الملاعب خلال الموسم بسبب ضغوط كرة القدم المحلية والأندية.

وقال أنشيلوتي "اللاعبون يحتاجون إلى الراحة، ويحتاجون إلى العطلات ونحن نفكر في منح اللاعبين إجازات فردية خلال الموسم".

وأضاف “نحن نفكر في منح فترات راحة خلال الموسم، ومنح أسبوع إجازة للاعب حتى يتمكن من الذهاب والإقامة مع عائلته، وخاصة اللاعبين الدوليين، الذين يحصلون على القليل من الراحة لأنهم عادة لا يحصلون حتى على يوم عطلة خلال فترات الراحة الدولية”.

وأشار "نقوم بتقييم الأمر مع الطاقم الطبي والإعداد البدني".

وبعد فوزهم بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، يواجه أنشيلوتي إمكانية الفوز بسبعة ألقاب خلال موسم 2024-2025. 

وسيشارك لوس بلانكوس في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس الملك وكأس السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى كأس الإنتركونتيننتال وكأس العالم للأندية الجديدة في الولايات المتحدة.

عزز ريال مدريد صفوفه بضم مبابي وإندريك، لكن أنشيلوتي يعتقد أن النادي بحاجة إلى تقديم تضحيات للحفاظ على صحة ولياقة لاعبيه.

search