الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:15 ص

الداخلية تكشف حقيقة فيديو التعدي على مرتادي كنيسة بالقليوبية

كنيسة_ أرشيفية

كنيسة_ أرشيفية

محمد العبساوي

A A

نفى مصدر أمني صحة ما ورد بمقطع فيديو تم تداوله على عدد من الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي، يتضمن الزعم بالتعدي على مرتادي إحدى الكنائس بالقليوبية.

وأكد المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل فى نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص خلال تواجدهم بأحد المقاهي بالقرب من ذات الكنيسة بسبب توقف "تروسيكل" أمام المقهى، وتم الصلح بين الطرفين في حينه، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية حيال مروجي تلك الادعاءات.

تعدي على الجارة

وفي سياق آخر، كشفت أجهزة الأمن حقيقة وملابسات واقعة تعدي أحد الأشخاص وزوجته على جارتهما، بسلاح أبيض، بمنطقة العبور بالقليوبية بسبب لهو الأطفال.

ومن خلال الفحص وجمع المعلومات تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل في تلقى قسم شرطة ثان العبور بمديرية أمن القليوبية بلاغًا من إحدى السيدات بها إصابات متفرقة بالجسم، مقيمة بدائرة القسم، يفيد بتضررها من قيام جارها بالتعدي عليها داخل شقتها بالضرب وإتلاف باب الشقة خاصتها، وأحدث ما بها من إصابات بسبب لهو الأطفال.

وباستدعاء المشكو في حقه أنكر ذلك، واتهم الشاكية بالتعدي عليه بالسب والشتم وإحداث تلفيات بالشقة خاصته، كما نفت الشاكية تعدي الطرف الثاني عليها أو آخرين بأسلحة بيضاء، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

search