الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:53 م

مواصفات وسعر سيارة شيري Fengyun T10 بعد طرحها في الصين

 سيارة شيري Fengyun T10

سيارة شيري Fengyun T10

إسلام عزام

A A

كشفت شركة شيري الصينية لصناعة السيارات، عن مواصفات وسعر السيارة الكروس أوفر SUV متوسطة الحجم Fengyun T10  بعد طرحها في السوق الصيني بثلاث فئات 

تأتي  Fengyun T10 الهجينة مزودة بنظام “Kunpeng Super C-DM” الهجين الإضافي، وهو نظام متطور لتعزيز الأداء والكفاءة، وبمحرك بنزين سعة 1.5 لتر يولد قوة 156 حصان.

 سيارة شيري Fengyun T10

مواصفات سيارة شيري Fengyun T10

تأتي سيارة Fengyun T10  بتصميمها الجريء وتقنياتها المتطورة مع واجهة بدون شبكة أمامية مع الاكتفاء بالفتحات الجانبية والسفلية مع إطار بخطوط أفقية من النيكل على جانبي المصد الأمامي، كما نجد المصابيح الأمامية بتصميمها المُتصل بشريط كروم.

 سيارة شيري Fengyun T10

 مع تصميم السقف العائم والأعمدة السقفية باللون الأسود اللامع، بالإضافة للمرايا من اللون ذاته، والمصابيح الخلفية بتصميم مُتصل يشبه تصميم المصابيح الأمامية، كما نجد جناح خلفي بتصميم رياضي، كما يعتمد الجزء الخلفي شعار “FULWIN”  الحصري لسلسلة Fengyun في منتصف باب التخزين الخلفي.

المقصورة الداخلية في Fengyun T10

وصممت المقصورة الداخلية بمميزات تقنية متقدمة، تشمل: شاشة مزدوجة متعددة الوسائط بين شاشة الوسائط ومعلومات العدادات، شاشة عرض على الزجاج الأمامي (HUD) لعرض المعلومات الأساسية للقيادة، مقاعد من الجلد مع تبريد خاص وكهربائي للصف الأول.

المقصورة الداخلية لسيارة شيري Fengyun T10

بالإضافة إلى كنسول وسطي بحجم كبير، مقود متعدد الوظائف بتصميم D Shape “مسطح القاع، وإضاءة محيطية بـ 256 لونًا لتشكل جو فاخر داخل السيارة، نظام صوتي محيطي عالي الجودة مكون من 14 مكبر صوت، باب كهربائي خلفي للتحميل والتنزيل السهل، 10 وسائد هوائية للحماية في الحالات المحتملة، كاميرات محيطية بانورامية 540 درجة. 

سعر سيارة شيري Fengyun T10

تم إطلاق السيارة بثلاث فئات مختلفة التجهيزات بأسعار تبدأ من 189,900 إلى 229,900 يوان صيني، وتختلف أسعار السيارات في الدول حول العالم، بحسب الضرائب المفروضة في كل بلد، بالإضافة إلى رسوم الشحن، وقيمة العملة المحلية.

search