الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:38 ص

فليك يكيل المديح لـ"ليفاندوفسكي": محترف رائع

هانسي فليك

هانسي فليك

أحمد زهران

A A

تحدث هانسي فليك، مدرب برشلونة، عن فوزه الأول في الدوري الإسباني وأيضاً عن مستقبل إيلكاي جوندوجان بعد استبعاده من قائمة الفريق في مواجهة فالنسيا.

تصريحات هانسي فليك

قال فليك في المؤتمر الصحفي، وفقاً لصحيفتي "آس" و"ماركا" الإسبانيتين: "من المهم جداً أن نبدأ الموسم بانتصار. كان أداؤنا في الشوط الثاني أفضل، حيث ارتكبنا المزيد من الأخطاء في الشوط الأول. كان الهدف في نهاية الشوط الأول حاسماً، وفي الشوط الثاني قدمنا أداءً محسّناً".

ليفاندوفسكي محترف رائع

أشاد فليك بروبرت ليفاندوفسكي قائلاً: "إنه محترف رائع، لاعب مهم جدًا للفريق. نحن نعمل كفريق في الدفاع والهجوم، وليفاندوفسكي قام بعمل دفاعي رائع بالإضافة إلى تسجيل هدفين. هو دائمًا في موقع مناسب داخل منطقة الجزاء".

جوندوجان عنصر مهم

كما تحدث مدرب برشلونة عن إيلكاي جوندوجان واستبعاده من قائمة المباراة موضحًا: "يوم الاثنين أصيب بحاجبه ولهذا السبب بقي في المنزل، لقد تحدثت لأرى كيف حاله".

وعن مستقبل جوندوجان مع برشلونة، أجاب: "أنا أقدر نوع اللاعب الذي هو عليه وكيف هو كشخص، لقد تحدثت عن الكثير من الأشياء، ولكنه شيء بيني وبينه، لدي علاقة جيدة معه وأنا أعرفه، لدي شعور بأنه سيبقى".

وعن باو كوبارسي، أوضح فليك: "نعم، قمنا بتغييره تجنبًا لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية، لقد أدخلت كريستنسن".

الأمور تبدو على ما يرام

وعن إصابة بالدي، أوضح مدرب برشلونة: "لا بأس، سنرى، لكن أعتقد أن الأمر على ما يرام، تحدثنا معه وقال أنه بخير، سيتم إجراء الاختبارات عندما نصل إلى برشلونة".

لامين يامال لاعب عظيم

أكد فليك عن لامين يامال: 'إنه لاعب رائع ومهم للغاية بالنسبة لنا، هو لاعب عظيم ويثير اهتمام الجميع، وهذا هو السبب في أن الناس هنا صفّقوا له أيضًا".

النقاط الثلاث مهمة للغاية

وأكمل "علينا تحسين أشياء كثيرة، ونحن في بداية الموسم، عليك أن تكتسب الثقة، هذه ثلاث نقاط مهمة جدًا بالنسبة لنا، اليوم كانت معركة كبيرة، بالنسبة للملعب وجماهيره.. كانت مباراة قوية، لكن أعتقد أننا نستحق الحصول على النقاط الثلاث".

وواصل "أعتقد أن لامين ورافينيا يمكنهما اللعب في العديد من المراكز، لقد وجدنا حلولًا للمراكز، في الشوط الثاني، بحثت عن حلول وتغيرت".

واختتم "لست قلقًا من الدفع بلاعبي لا ماسيا، من الجيد أن نمتلك هؤلاء الشباب، إنهم يتمتعون بالجودة، من الرائع أن نمتلكهم، نحن في البداية".

search