الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:03 ص

فريدة سيف النصر: لا أهتم بالمهرجانات.. كله عبث

فريدة سيف النصر

فريدة سيف النصر

سعد نبيل

A A

علقت الفنانة فريدة سيف النصر، على تجاهل تكريمها وغيابها عن حضور المهرجانات الفنية، وقالت إنها لا تهتم بذلك على الإطلاق.

وكتبت سيف النصر، عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك: “تفتكروا أنا طبيعية؟ لا بافرح بشغل كويس جدًا، عادي، وأقول إننا عشنا نعمله بإرادة الله، ولا أزعل علي أي شئ راح، حتي حاجاتي، وأضحك على اللي خدها، ولا بهتم لمهرجانات أو جوائز أو تكريمات، بالنسبة لي كلها للجسد الزائل في التراب، كله عبث”.

جوائز زمايلي على سور الأزبكية

وتابعت: “زمايلي أصحاب أكبر جوائز وتكريمات رحلوا، والحاجات دي على سور الازبكية، متهيألي مختلفة وغريبة، أو متخلفة، صح؟”.

قرار اعتزال فريدة سيف النصر

على صعيد آخر، كانت كشفت فريدة سيف النصر، عن سبب تفكيرها في الاعتزال، لافته أنه هذا القرار يرجع لحذف مشاهدها في الحلقات الأخيرة في مسلسل “العتاولة”، دون علمها.

وقالت فريدة سيف النصر، في تصريحات خاصة لـ“تليجراف مصر”، "أنا قلت الكلمة في البرنامج مع إدوارد كده بالظبط: اتهنت وبفكر في الاعتزال، عشان أنا اتكسرت فرحتي بنجاحي في المسلسل، الكل بيتكلم على “سترة” لحد النهاردة، بس مش عارفة أفرح بنجاحي بسبب اللي اتعرضت ليه".

وأضافت سيف النصر أنها كانت من المفترض أن تكون متواجدة بالحلقات الأخيرة، من المسلسل لكنها فوجئت عنذ ذهابها للموقع التصوير أنهم أبلغوها بشكل لا يليق أن مشاهدها انتهت، قائلة: “أنا يجيلي مساعد إنتاج وأنا جاية اللوكيشن عشان أصور، يقولي مافيش شغل ليكي خلاص؟!”.

“فريدة كلتكم”

وتابعت: "إنها إنسانة قبل أن تكون فنانة، مثل كل الأمهات والنساء المصريات، مؤكدة أنها لم تظلم أحدا من قبل، ولا تعلم لماذا حدث معها كل هذا الظلم، وبدون سبب، مضيفة أن المخرج أحمد خالد موسى شخص طيب وجميل، وكان دائما يقول في كل مشهد لها بموقع التصوير “فريدة كلتكم”، و يقوم بالتصفيق لي “معرفش اتغير من ناحيتي ليه”.

search