الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:45 ص

الزمالك يفاوض مهاجم الأهلي السابق بالميركاتو الصيفي

الزمالك

الزمالك

ناريمان ياسر

A A

يسعى مجلس إدارة الزمالك إلى تعزيز صفوف الفريق الأول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا للموسم الجديد 2024-2025.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك لـ"تليجراف مصر"، اهتمام المسؤولين بالحصول على خدمات، حسام حسن مهاجم الأهلي السابق وسموحة حاليًا، خلال الميركاتو الصيفي.

وأكد المصدر، أنه تم التواصل مع اللاعب بشكل شفهي، حيث أكد حسام حسن رغبته في الانضمام لصفوف الزمالك.

الحالة الصحية لـ حازم أسامة

ومن ناحية أخرى، كشف رئيس الجهاز الطبي لنادي الزمالك محمد أسامة، نتيجة الأشعة والفحوصات الطبية التي خضع لها لاعب الفريق حازم أسامة، عقب الإصابة التي تعرض لها في مباراة بلدية المحلة التي أقيمت في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال محمد أسامة في بيان، إن اللاعب خضع لأشعة مقطعية على موضع الإصابة، وتم التأكد من عدم وجود أي كسور بالوجه.

وأكد رئيس الجهاز الطبي للفريق، أن الأشعة أثبتت إصابة حازم أسامة بجرح "متهتك" أعلى الحاجب، نتيجة الالتحام الذي تعرض له خلال لقاء بلدية المحلة.

وأضاف محمد أسامة أنه تم حجز اللاعب بأحد المستشفيات، ويحتاج لتدخل جراحي لعلاج الجرح "المتهتك"، وسيتم إجراء العملية الجراحية لحازم أسامة خلال الساعات القليلة المُقبلة.

الزمالك يتعادل مع البلدية في آخر مباراة بالدوري

من جانبه، فرض فريق بلدية المحلة، التعادل على الزمالك، بهدفين لكل فريق، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

افتتح وحيد محسن، لاعب بلدية المحلة، تسجيل أهداف اللقاء في الدقيقة 59، من متابعة لتسديدة صاروخية ارتدت من العارضة ليتابعها محسن في شباك محمود الشناوي حارس الزمالك.

وأدرك شيكابالا، التعادل بالدقيقة 70، بتمريره حاسمة من روقا، وبعدها سجل ناصر منسي سريعًا هدف التقدم بالدقيقة 75.

وفي الدقيقة 90 تعادل حمزة مجدي للبلدية أمام الزمالك، ليكتفي الفريقان بنقطة واحدة، في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز.

search