الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:34 ص

بعد استبعاده من قائمة برينتفورد .. إيفان توني يقترب من أهلي جدة

إيفان توني

إيفان توني

هيثم موسى

A A

يبدو أن النجم الإنجليزي إيفان توني، مهاجم برينتفورد بات قريبًا من الانتقال إلى نادي أهلي جدة السعودي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

واُستبعد إيفان توني اليوم من قائمة برينتفورد لمواجهة كريستال بالاس، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

إيفان توني في السعودية

وكان نادي الأهلي السعودي قد قدم عرضًا إلى إيفان توني، لمعرفة موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي. 

وعلق المدير الفني لفريق برينتفورد، ماس فرانك، على استبعاد إيفان توني اليوم من مباراة برينتفورد وكريستال بالاس بشكل مفاجئ، قبل انطلاق مواجهة فريقه الأولى في البريميرليج هذا الموسم. 

وقال ماس فرانك خلال تصريحات لصحيفة "سكاي سبورت"، إن هناك أشياء تحدث مع إيفان توني، تشتت ذهنه لذلك تم استبعاده من مباراة كريستال بالاس. 

وأضاف مدرب برينتفورد أن هناك اهتمامًا من بعض الأندية، ولكن لم يتم الانتهاء من أي شئ حتى الآن، ولكن الأمور تحدث، في إشارة منه عن العرض المقدم من نادي الأهلي السعودي، المهتم كثيرًا بتدعيم صفوف بمهاجم الإنجليزي الدولي. 

عرض خيالي لـ فينسيوس 

وفي السياق نفسه، كان نادي أهلي جدة قد قدم عرضًا تاريخيًا إلى نادي ريال مدريد، من أجل الحصول على المهاجم البرازيلي فينسيوس جونيور، خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

وقالت “شبكة “ESPN” البرازيلية”، إن الأهلي السعودي قدم عرضًا خياليًا لضم ‏فينيسوس جونيور من ريال مدريد مقابل 350 مليون يورو سنويًا.

وأضافت الشبكة أن فينيسيوس يريد البقاء للحصول على الكرة الذهبية بقميص ريال مدريد، خاصة وأن فرصة الحصول عليها من الدوري السعودي ستكون صعب للغاية.

وأشارت الشبكة إلى أن هناك وفدا من صندوق الاستثمار السعودي، تواصل مع ممثلي فينيسيوس، لإقناعه باللعب في الدوري السعودي، ويصبح سفيرا للمملكة قبل مونديال 2034.

من جانبها أكدت شبكة "The Athletic" البريطانية، أن فينيسيوس يرفض عرضًا سعوديًا براتب يفوق الخيال، وريال مدريد لا يرغب في بيعه.

search