الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:35 م

والد ضحية صديقه في أوسيم: عاملت القاتل "مثل ابني" (فيديو)

والد سيد بركة

والد سيد بركة

حبيبة عاشور

A A

قال والد “سيد بركة”، ضحية صديقه في منطقة أوسيم بالجيزة، إن المتهم كان صديق نجله ويعمل معه في مغسلة سيارات، ودائم الإقامة معه في المنزل ويتقاسمان الأكل والشرب.

أضاف الأب المكلوم في بث مباشر مع "تليجراف مصر"، أن صديق ابنه غدر به في النهاية، وخنقه بـ"كوفية" كانت زوجتي وأم الضحية منحتها له، عقب استدراجه إلى أرض زراعية خاوية، وبعدها هشم رأسه بحجر خرساني ووضع حجر آخر على صدره للتأكد من وفاته، لظنه أنه على علاقة بخطيبته السابقة.

تابع والد المجني عليه، أن المتهم ترك ابنه وفر هاربًا، وبعد تغيب “بركة” سألناه عنه فأجاب بأنه لا يعلم عنه شيئا منذ أمس، وبحث معهم عن الضحية ليبعد الشكوك عن نفسه، حتى عثرنا على جثمانه تحت كومة من القش في أرض زراعية. 

أضاف، أنه كان يعتبر المتهم مثل ولده ولا يفرق بينهما في المعاملة، ولكن المتهم لم يصون العشرة و"العيش والملح"، مطالبا بالقصاص العادل لنجله، “أمه كل لما تشوفني تقولي عايزة حق ابني”. 

كانت قررت محكمة جنايات الجيزة، تأجيل أولى جلسات محاكمة “حسام. ص. خ”، المتهم بقتل صديقه سيد حسين، خطيب خطيبته السابقة، في منطقة أوسيم، إلى جلسة لاحقة لحين انتداب محامٍ للدفاع عن المتهم.

تأجيل محاكمة المتهم بقتل "EX خطيبته" في أوسيم

وكانت نيابة شمال الجيزة، برئاسة المستشار تامر صفي الدين، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، قد أحالت المتهم “حسام. ص. خ” إلى محكمة الجنايات المختصة بتهمة قتل خطيب خطيبته السابقة في أوسيم.

وكشف أمر الإحالة أن المتهم قام بقتل المجني عليه سيد حسين عمدًا مع سبق الإصرار، بعد أن نشبت بينهما خلافات، حيث خطط المتهم للجريمة، وانتظر الفرصة المناسبة لتنفيذها.

وفي ليلة 2 مارس 2023، بدائرة مركز شرطة أوسيم، باغت المتهم المجني عليه وضربه وخنقه باستخدام قطعة قماشية أحكمها حول عنقه.

كما أضاف أمر الإحالة أن المتهم قام برطم رأس المجني عليه بحجر حتى تأكد من وفاته، ثم وضع الحجر على صدره ليتسبب في الإصابات المميتة.

بعد ذلك، قام بسرقة المنقولات والمبلغ المالي والأوراق التي كانت بحوزة المجني عليه، وأتلف هاتفه المحمول عمداً.

وتضمن أمر الإحالة أيضًا اتهام المتهم بحيازة أدوات الجريمة (قطعة قماشية وحجر) دون مبرر مهني أو حرفي.

search