الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:30 ص

ويلسون أودوبيرت: "سون مصدر إلهام لي"

هيونج مين سون

هيونج مين سون

محمود صبري

A A

أعرب ويلسون أودوبيرت لاعب توتنهام الجديد عن سعادته بالحصول على فرصة اللعب بجانب الكوري الجنوبي هيونج مين سون.

انضم الجناح إلى توتنهام قادما من بيرنلي يوم الجمعة، بعقد يمتد حتى نهاية صيف 2029.

وقال أودوبيرت لوسائل الإعلام بالنادي اليوم قبل مواجهة ليستر سيتي غدًا : "أولاً وقبل كل شيء، توتنهام هو نادٍ كبير وطموح، أعتقد أننا نتقاسم نفس الطموحات، نحن على نفس الموجة إلى حد كبير " .

وأضاف"أتمتع بقدر لا بأس به من السرعة، أحب مواجهة المنافسين في مواقف فردية والمراوغة، وأحب الاستحواذ على الكرة ولمسها كثيرًا، أشعر أنني سأكون جزءًا من مشروع رائع هنا يتمتع بدعم رائع وملعب رائع ".

وتابع "إنه نادٍ كبير، وكل هذه العوامل ساعدتني على إقناعي بالمجيء إلى هنا".

وعن سون، تابع: "لقد تخرجت من نظام الشباب في أكاديمية باريس سان جيرمان".

سون: مصدر إلهام لي

وأضاف"كنت أشاهد لاعبين مثل نيمار وروبينيو ورونالدينيو، وكانوا جميعًا لاعبين عظماء، حاولت أن أستمد إلهامي منهم، وكذلك سون لأنه كان أيضًا مصدر إلهام لي".

وتابع: "وقعت أول عقد احترافي لي في تروا. كانت خطوتي التالية هي الانتقال إلى بيرنلي، وكانت تجربة جيدة بالنسبة لي وكانت طريقة رائعة بالنسبة لي للتأقلم مع كرة القدم الإنجليزية لأن هذا الدوري ليس من السهل التعود على اللعب فيه".

وأردف: “هذا أعطاني الفرصة وساعدني على النمو والتطور كلاعب، إنه أمر صعب أن آتي إلى هنا وألعب مع توتنهام، إنه ليس بالأمر السهل على الإطلاق”.

واختتم: “أنا مستعد حقًا للقيام بكل ما في وسعي، والقتال بكل قوة، والنجاح في كسب تأييد الجماهير ومساعدة النادي على تحقيق النتائج، لأن هذا مهم في اعتقادي، حتى وإن كنت ما أزال صغيرًا”.

search