الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:14 ص

"سندوتش عيال".. سامح حسين يروج لفيلمه الجديد

سامح حسين

سامح حسين

ميرونا سامي

A A

أعلن الفنان سامح حسين عن مشاركته في فيلم جديد بعنوان “ساندوتش عيال”، بعد فترة من الغياب عن السينما.

وروج سامح حسين للفيلم من خلال نشره للبوستر الرسمي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، معلقاً: "الحمدلله فيلم ساندويتش عيال".

ويجسد سامح حسين في الفيلم دور محام يتحدث عن معاناة الأطفال بعد انفصال أبويهم.

بوستر الفيلم 

مسرحية عامل قلق

أعادت مسرحية “عامل قلق” للفنان سامح حسين، الحياة من جديد إلى مسرح الدولة، حيث حققت أعلى إيردات وأكبر حضور في افتتاح العرض في يونيو الماضي.

بوستر مسرحية عامل قلق

قصة العرض

تدور أحداث مسرحية “عامل قلق” حول شخص يُدعى “باسم”، يلعب دوره سامح حسين، يلتقي مصادفة بفتاة تُدعى "نادية" التي تلعب دورها سمر علام، وبسبب مفارقة غير مقصودة يحصلان على جائزة مالية من أحد البرامج التلفزيونية، ويقرّر باسم استغلال المبلغ في إنشاء أبلكيشن لحل مشاكل الناس وإنقاذهم من القلق.

مشهد من المسرحية 

أبطال مسرحية “عامل قلق”

يشارك في بطولة مسرحية “عامل قلق” إلى جانب سامح حسين، كل من سمر علام، ومحمد يوركا، ومحمد صفاء"، والعرض فكرة وإخراج إسلام إمام، وتأليف محمد زناتي، وأحمد الملواني، وإنتاج البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية “الفرقة القومية للموسيقي الشعبية”، وديكور حازم شبل وأزياء أميرة صابر، وموسيقي يحيى نديم، واستعراضات هاني حسن، وإضاءة عز حلمي ومدير عام الفرقة الفنانة لبنى الشيخ.

أعمال منتظرة 

على صعيد آخر، يستعد سامح حسين لتقديم الجزء الثالث من سيت كوم “بيت العيلة”، مع نخبة من نجوم الفن من بينهم شيرين، وهلا فاخر وإيمان السيد، وعدد من نجوم الكوميديا.

search