الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:36 ص

سامح حسين ينعش إيرادات مسرح الدولة بـ"عامل قلق"

ملصق عرض "عامل قلق"

ملصق عرض "عامل قلق"

شيماء رستم

A A

أعادت مسرحية “عامل قلق” للفنان سامح حسين، الحياة من جديد إلى مسرح الدولة، حيث حققت أعلى إيردات وأكبر حضور في افتتاح العرض أمس.

وشارك سامح حسين منشورًا عبر حسابه الشخصي بمنصة “إنستجرام”، قال فيه: “الحمد لله، أكبر حضور للجمهور وأعلى إيرادات افتتاحية في تاريخ مسرح الدولة، المسرحية الكوميدية الاستعراضية (عامل قلق)، يوميًا على مسرح البالون بالعجوزة في تمام الساعة الثامنة والنصف، أسعار التذاكر 75، 100، 150، 200”.

ملصق عرض “عامل قلق”

أبطال مسرحية “عامل قلق”

يشارك في بطولة مسرحية “عامل قلق” إلى جانب سامح حسين، كل من سمر علام، ومحمد يوركا، ومحمد صفاء"، والعرض فكرة وإخراج إسلام إمام، وتأليف محمد زناتي، وأحمد الملواني، وإنتاج البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية “الفرقة القومية للموسيقي الشعبية”، وديكور حازم شبل وأزياء أميرة صابر، وموسيقي يحيى نديم، واستعراضات هاني حسن، وإضاءة عز حلمي ومدير عام الفرقة الفنانة لبنى الشيخ.

قصة العرض

وتدور أحداث مسرحية “عامل قلق” حول شخص يُدعى “باسم”، يلعب دوره سامح حسين، يلتقي مصادفة بفتاة تُدعى "نادية" التي تلعب دورها سمر علام، وبسبب مفارقة غير مقصودة يحصلان على جائزة مالية من أحد البرامج التلفزيونية، ويقرّر باسم استغلال المبلغ في إنشاء أبلكيشن لحل مشاكل الناس وإنقاذهم من القلق.

آخر أعمال سامح حسين

على صعيد آخر، يستعد سامح حسين لتقديم الجزء الثالث من سيت كوم “بيت العيلة”، مع نخبة من نجوم الفن من بينهم شيرين، وهلا فاخر وإيمان السيد، وعدد من نجوم الكوميديا.

search