الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:48 ص

من الحبس.. "الدنيا قاسية" يحلق بـ عصام صاصا إلى قمة التريند

عصام صاصا

عصام صاصا

سعد نبيل

A A

على غير المتوقع تماما، طرح مؤدي المهرجانات الشعبية عصام صاصا، كليب مهرجان “الدنيا قاسية” على قناته الرسمية عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، بينما يقضي عقوبة الحبس 6 أشهر.

طرح الكليب لم يكن مفاجأة عصام صاصا الوحيدة، ولكن الانتشار الكبير له كان ملفتا للأنظار أيضا، إذ شوهد “الدنيا قاسية” 500 ألف مرة خلال 15 ساعة فقط، وجاء في المرتبة الثانية بقائمة تريند يويتوب للأكثر مشاهدة، متفوقا على أغاني الرابر الشهير مروان بابلو، الذي كان في الصدارة أكثر من 5 أيام على التوالي.

تصوير الكليب في الإمارات

بدا من لقطات الفيديو، أن عصام صاصا صوره بينما كان في دولة الإمارات، التي سافر إليها بمجرد إخلاء سبيله بكفالة، على ذمة قضية قتل شخص بالخطأ والقيادة تحت تأثير المخدر، قبل العودة إلى مصر والقبض عليه وتقديمه للمحاكمة.

حبس عصام صاصا 6 أشهر

كانت قضت محكمة جنايات الجيزة، بالـسجن 6 أشهر على مؤدي المهرجانات عصام صاصا، في اتهامه بدهس عامل والتسبب في وفاته، وتعاطي المخدرات.

ظهر مطرب المهرجانات عصام صاصا، أمام هيئة محكمة جنوب الجيزة خلال محاكمته بتهمة دهس مواطن بسيارته تحت تأثير المواد المخدرة، مرتديًا ملابس سوداء، وانهار بالبكاء أمام عدسات كاميرات الإعلام.

مؤدي المهرجانات عصام صاصا

وفي حديث له عقب التصالح مع أسرة ضحية الدهس أحمد مفتاح، قال عصام صاصا في فيديو نشره المحامي علي فايز عبر فيسبوك، “أقدم خالص التعازي لأسرة المتوفى أحمد مفتاح وأقول لهم: البقاء لله، اتراضينا مع الناس، وأقدّم لهم التعازي من كل قلبي، ربنا يعلم أنني لن أترك هذه الأسرة مهما حدث. البقاء لله وألف رحمة ونور عليه”.

search