الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:01 ص

من مستحقاته الخاصه.. محمد الماوي يساهم في دية أحمد فتوح

الإعلامي عبد الناصر زيدان

الإعلامي عبد الناصر زيدان

أحمد عمر

A A

أعلن رجل الأعمال محمد الماوي، اليوم الإثنين، تبرعه بمليون جنيه لأسرة شهيد حادثة لاعب الزمالك، أحمد فتوح، وكان ذلك خلال بث مباشر على صفحة الإعلامي عبد الناصر زيدان على فيسبوك.

وقال الماوي، إن المبلغ المقدر بمليون جنيه من مستحقاته الخاصه في نادي الزمالك.

جلسة المحاكمة

قررت محكمة جنايات مرسى مطروح، اليوم الإثنين، تأجيل أولى جلسات محاكمة اللاعب أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك لجلسة 16 سبتمبر مع استمرار حبس المتهم.

تصريحات أمير هشام

وقال أمير هشام عبر برنامجه "+90"، المذاع على قناة النهار: "ستعقد جلسة الأسبوع المقبل في منطقة فلامنج بالإسكندرية، بحضور عائلة الشوبكي، وبعض لاعبي الزمالك وأعضاء النادي، إضافةً إلى شخص عرباوي ومحمود جنش، حارس مرمى مودرن سبورت".

وأضاف "أبدت أسرة المتوفى استياءً من مرتضى منصور، رئيس الزمالك السابق، ورفضوا استقباله، كما لم يتم الاتفاق على دفع مبلغ 15 مليون جنيه كدية، وسيتم خلال الاجتماع تحديد قيمة الدية وإنهاء الإجراءات".

وأكمل "الأسرة أيضاً رفضت استقبال أحمد سالم، المتحدث الرسمي للنادي، بسبب تصريحاته الأخيرة".

تحقيقات النيابة

وفي تحقيقات النيابة العامة، تبين أن المتهم قاد سيارته على إحدى الطرق الساحلية بسرعة هائلة تجاوز فيها الحد المقرر قانونًا، تحت تأثير تعاطي الحشيش المخدر، ما تسبب في اصطدامه بالمجني عليه أثناء عبوره الطريق، فتناثرت أشلاؤه داخل السيارة وعلى جنبات الطريق، ولفظ أنفاسة الأخيرة.

كما أثبتت مصلحة الطب الشرعي في تقريرها، بعد فحص عينة من دم المتهم، احتواءها على مادة الحشيش المخدّر.

 وخضع فتوح لتحقيق دقيق أمام النيابة العامة، قبل أن تقرر إحالته إلى المحاكمة الجنائية، بتهمتي القتل الخطأ وتعاطي الحشيش.

search