السبت، 05 أكتوبر 2024

02:04 م

ممدوح عباس: لست مفوضًا نيابة عن الزمالك لبيع وشراء اللاعبين

ممدوح عباس

ممدوح عباس

ناريمان ياسر

A A

أكد ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك السابق، أنه ليس مسؤولًا عن صفقات النادي، وأنها مسؤولية مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب.

وكتب عباس عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “أنا لست مفوضًا نيابة عن ادارة نادي الزمالك في تعاقداته أو تجديدها أو الإعارة والشراء والبيع، هذه مسؤولية المجلس الذي تم انتخابه يوم 21 أكتوبر 2023".

ومن ناحية أخرى، قال مصدر داخل  نادي الزمالك: إن اللاعب أحمد زيزو، وضع شرطين لتجديد عقده مع النادي، ومن المقرر أن ينتهي عقد زيزو نهاية الموسم المقبل 30 يونيو 2025، وعندها يستطيع أن يوقع لأي ناد، وفقا للبروتوكول الذي وضعه الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وجاءت شروط زيزو للتجديد مع  الزمالك كالتالي:

رفع المقابل المادي له، خاصة أنه تلقى عروضًا قوية من الناحية المادية من الخليج.

أن يكون أسم “زيزو”، على رأس قائمة اللاعبين المرشحين للانتقال إلى أندية أوروبية، خلال فترة الانتقالات الصيفية من كل عام، وحل مشكلة القيد، والتعاقد مع لاعبين جدد، لتحقيق البطولات في الموسم المقبل، خاصة أن الفريق لم يحقق غير بطولة واحدة خلال آخر عامين وهي الكونفدرالية الأفريقية. 

ماذا قدم زيزو مع الزمالك؟

ويعتبر زيزو أحد أهم الأعمدة الرئيسية في فريق الزمالك خلال الفترة الحالية، ويقدم اللاعب الكثير للفارس الأبيض منذ انضمامه في شتاء 2019، سواء على جانب اللعب بمستوى عالٍ، أو تحقيق البطولات والإنجازات التاريخية.

وحقق زيزو مع الزمالك 7 بطولات بواقع لقبين في الدوري المصري، ولقب كأس مصر، ولقب سوبر أفريقي، ولقب سوبر محلي، ولقبين في كأس الكونفدرالية الأفريقية، وحصل على لقب هداف الدوري المصري موسم 2021-2022 برصيد 19 هدفًا.

وخاض زيزو مع الزمالك 229 مباراة في مختلف البطولات بإجمالي 18294 دقيقة لعب، نجح خلالها في تسجيل 76 هدفًا وقدم 63 تمريرة حاسمة لزملائه.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search