الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:02 ص

وكيل ميكالي: الزمالك وبيراميدز يفاوضونا

ميكالي

ميكالي

أحمد هيبة

A A

كشف كايو زيلر وكيل أعمال البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، عن العروض التي تلقاها موكله في الفترة الأخيرة.

وانتهى عقد ميكالي مع الاتحاد المصري لكرة القدم بنهاية أولمبياد باريس 2024، التي شهدت احتلال الفراعنة المركز الرابع، بعد الهزيمة الثقيلة أمام المنتخب المغربي بسداسية نظيفة، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

وأكد كايو، في تصريحات لصحيفة الراية القطرية: "هناك مفاوضات شفوية بين ميكالي واتحاد كرة القدم القطري، من أجل تولي قيادة العنابي تحت 23 سنة".

وأكمل:" بجانب عرض العنابي، يمتلك ميكالي عدة عروض أخرى، منها المنتخب السوري، بالإضافة إلى أندية مصرية مثل الزمالك وبيراميدز، وأيضًا منتخبات متعددة في قارة أمريكا اللاتينية".

مستوى مميز للفراعنة مع ميكالي

وظهر منتخبنا الوطني الأوليمبي، بمستويات مميزة في دورة الألعاب الأولمبية التى استضافتها باريس 2024، تحت القيادة الفنية للمدرب البرازيلي روجيرو ميكالي رغم الهزيمة القاسية من المغرب بسداسية نظيفة.

نجح ميكالي في قيادة منتخب مصر إلى نصف نهائي أولمبياد باريس، عقب الفوز على باراجواي في ربع النهائي، بركلات الترجيح قبل الهزيمة من المغرب بسداسية في مباراة تحديد المركز الثالث.

وشهدت نتائج الفراعنة فى الأولمبياد التعادل مع جمهورية دومينكان سلبياً والفوز على أوزبكستان 1-0، والتغلب على الماتادور الإسبانى 2-1.

search