الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:28 ص

كلوب يفاوض فريمبونج.. هل يعوض غياب أرنولد؟

ترينت ألكسندر أرنولد

ترينت ألكسندر أرنولد

هيثم موسى

A A

يبدو أن المدير الفني لفريق ليفربول، الألماني يورجن كلوب وجد ضالته لتعويض غياب الظهير الأيمن للفريق ترينت ألكسندر أرنولد، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجاري. 

 لعنة الإصابات

المدير الفني لـ"الريدز" يعاني من لعنة الإصابات التي ضربت الفريق منذ مطلع الموسم، وكان آخرها إصابة ألكسندر أرنولد، في مباراة ليفربول وأرسنال بكأس الاتحاد الإنجليزي. 

وأكدت الفحوصات الطبية التي خضع لها أرنولد عقب مباراة أرسنال، تعرضه للإصابة في الركبة، ومن المتوقع غيابه نحو شهرًا كاملًا عن الريدز. 

وفاز ليفربول على أرسنال بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، يوم الأحد الماضي، على ستاد “الإمارات”، ضمن منافسات دور الـ64 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي. 

أرنولد في مباراة أرسنال

الأمر الذي أدى لتحرك ليفربول سريعًا نحو صفقة جديدة، لتعويض أرنولد، من الدوري الألماني، بطلب من يورجن كلوب وفق تقارير صحفية. 

 جيريمي فريمبونج بديلًا

وأوضحت التقارير أن يورجن كلوب منح إدارة ليفربول الضوء الأخضر للدخول في مفاوضات مع جيريمي فريمبونج لاعب بايرن ليفركوزن الألماني كبديل لأرنولد. 

فريمبونج واحد من الركائز الأساسية في فريق بايرن ليفركوزن، وسجل 7 أهداف بجانب 10 تمريرات حاسمة، خلال 22 مباراة خاضها مع الفريق هذا الموسم في جميع المسابقات. 

عمر اللاعب 23 عامًا، ويحظى باهتمام العديد من كبار الأندية في أوروبا، وبشكل خاص في الدوري الإنجليزي، وعلى رأسهم مانشستر يونايتد وأرسنال وأستون فيلا. 

وأشارت التقارير إلى أن الهولندي الدولي فريمبونج، قد يكون متاحًا من خلال شرط جزائي تبلغ قيمته 35 مليون جنيه استرليني، خصوصًا أن لديه 4 مواسم متبقية في عقده مع بايرن ليفركوزن. 

يذكر أن النجم محمد صلاح يغيب عن ليفربول، خلال الفترة الحالية، بسبب المشاركة في كأس الأمم الأفريقية 2023، كما يغيب اللاعب الياباني واتارو إندو عن الرديز أيضًا، بسبب المشاركة في كأس الأمم الأسيوية قطر 2023. 

ويلتقي ليفربول اليوم الأربعاء، مع فريق فولهام في نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزي للمحترفين “كاراباو”، في تمام العاشرة مساءً. 

search