السبت، 05 أكتوبر 2024

06:15 م

بعد رفع الإيقاف.. هيفاء تعود للجمهور المصري بحفلة "كفر الشيخ"

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

محمد صالح

A A

روجت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، لحفلها المقبل في مصر، بعد الأزمة التي تعرضت لها وكادت تمنعها من الغناء في مصر مستقبًلا.
هيفاء ستغني يوم الجمعة المقبل، في محافظة كفر الشيخ، وروجت للحفل عبر حسابها على منصة "إنستجرام" قائلة: "جمهوري الغالي في مصر الحبيبة، ملتقانا في مارينا دلتا كفر الشيخ لنغني ونفرج مع بعض يوم الجمعة 23 أغسطس".


منع من الغناء

في وقت سابق من الشهر الجاري، وردت شكوى رسمية لنقابة المهن الموسيقية، من منظم حفلات بغياب هيفاء وهبي عن حفلها المتفق عليه في الساحل الشمالي يوم 19 يوليو الماضي، رغم حصولها على المبلغ المتفق عليه، ما تسبب في أضرار مالية كبيره لمنظم الحفل. لتقرر نقابة المهن الموسيقية لاحقًا عدم منح الفنانة اللبنانية تصاريح العمل الخاصة بها للغناء في مصر.

قرار نقابة الموسيقيين

إلغاء القرار

أعلنت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، إلغاء قراراها بمنع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من الغناء، بعد تصالحها ومنظم حفلات، كان اتهمها بالإخلال باتفاق بينهما على إقامة حفل بالساحل الشمالي.
وقالت في بيان أنه تم انتهاء النزاع القائم بين هيفاء وهبي ومنظم الحفلات ياسر الحريري، بعد أن مثلا أمام الشؤون القانونية، وأقرا بالتصالح والتراضي الودي، ورد قيمة العربون الوارد بالشكوى.

search