الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:15 م

أحمد صيام: عادل إمام اطمأن عليّ بعد العملية الجراحية

أحمد صيام

أحمد صيام

ميرونا سامي

A A

قال الفنان أحمد صيام، إنه انزعج من صفحات السوشيال ميديا، التي نقلت إصابته بتلف في الرئة وتلقيه جرعات كيماوي، على أساس أن المرض جاء له حديثا في حين أن المرض جاء له منذ 17 عاما.

وتابع الفنان أحمد صيام، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على "صدى البلد 2"، أنه تلقى الخبر منذ 17 عاما من الأطباء وكان رافضا إجراء أي عملية جراحية، لولا أرسل له الله عز وجل طبيبا شابا، وطلب منه إجراء العملية في اليوم التالي، ولم يشعر بالخوف أثناء إجراء العملية الجراحية.

وأشار أحمد صيام، إلى أنه شعر بخضة شديدة أثناء علمه بالخبر كونه أنجب فتاتين، معقبا: "لقيت المسألة أنا مش أحن عليهم من اللي خلقهم.. وهيبقى أكثر أماناً عليهم وسلمت أمري لله".

الزعيم يطمئن عليه 

واختتم أحمد صيام، بأن الزعيم عادل إمام اتصل به واطمأن عليه بعد العملية الجراحية، وأشخاص كثيرون من طلاب المعهد يزورنه في المستشفى، كما أنه تعلم من محنته أن الحياة لا تستحق أي صراعات ومشاكل.

تصريحات سابقة 

أكد أحمد صيام، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أن الخبر المتداول هو عن حالة قديمة حيث أصيب بالسرطان منذ 17 عامًا، وقد تم شفاؤه تمامًا.

وأوضح: "مصر كلها جتلي المستشفى" متابعا لكن في تلك الآونة لم تكن السوشيال ميديا متواجدة كما الآن لذلك لم يعرف الكثير الأمر، لكني الآن بصحة جيدة ومتعافي وكسبت أن توقفت عن التدخين منذ شفائي".

مسرحية ومسلسل

وأضاف صيام أنه بصحة جيدة حاليًا ويعمل على مسرحية ومسلسل، معبرًا عن استيائه من المواقع الصحفية التي نشرت الخبر دون التحقق من صحته، مما أثر سلبًا على مشاعره ومشاعر عائلته.

وأوضح صيام أنه تناول مرضه السابق كموضوع للتوعية ضد التدخين، ولكن تم نشره كما لو كان حالة حاليّة.

search