الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:39 ص

"6 علب سجائر".. سر إصابة أحمد صيام بسرطان الرئة

أحمد صيام

أحمد صيام

ميرونا سامي

A A

كشف الفنان أحمد صيام تفاصيل إصابته بسرطان الرئة بسبب التدخين واكتشافه المرض بشكل مفاجئ.
وقال صيام خلال برنامج “حكايات سهير” الذي تقدمه الإعلامية سهير جودة، إنه كان مدخناً شرهًا، لدرجة أنه كان يتناول 6 علب سجائر يوميًا حتى شعر بالتعب في أحد الأيام وقرر التوقف فورًا.

اكتشافه المرض 

وأضاف: إنه اكتشف المرض بشكل مفاجئ في 2007، حيث شعر بتعب وقرر زيارة الطبيب ليخبره بإصابته بسرطان الرئة وأن الورم متواجد بالرئة اليمنى، ويجب إجراء جراحة على الفور.
وتابع أنه كان رافضًا مبدأ الجراحة، وبعد وقت اقتنع وأجرى العملية وبعدها قام بأخذ ثلاث جرعات وقائية من الكيماوي، وكانت الجرعات أصعب من الجراحة بالنسبة له، وبعد الجراحة  أصبح يقوم بفحص دوري كل 6 شهور.

آخر أعمال أحمد صيام 

وكان آخر أعمال الفنان أحمد صيام مشاركته في مسلسل “حدوتة منسية” الذي عرض خارج السباق الرمضاني في فبراير الماضي، وشارك في بطولته الفنان أحمد صيام وسوسن بدر ومحمود حجازي وريم سامي وعبير صبري، وكان من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد محيي الدين.

بوستر مسلسل حدوتة منسية 

أحدث أعمال الفنان أحمد صيام 
 

ويذكر أن الفنان أحمد صيام قد شارك في العديد من الأعمال بالموسم الرمضاني السابق، مثل "بيت الرفاعي" بطولة أمير كرارة وأحمد رزق ورحاب الجمل وملك قورة وتأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر، وشارك أيضًا في مسلسل "ب100راجل"، بطولة سمية الخشاب ونانسي صلاح ومحمد القس وسماء إبراهيم ومن تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت.

 شارك أحمد صيام أيضًا في مسلسل "حق عرب"بطولة أحمد العوضي ودينا فؤاد وكارولين عزمي ومن تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

 

search