الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:32 ص

قرار بقطع الكهرباء عن كفر شكر.. اعرف الأوقات

انقطاع الكهرباء - أرشيفية

انقطاع الكهرباء - أرشيفية

القليوبية - أحمد خطاب

A A

أعلنت وكيل وزارة الكهرباء بالقليوبية، آمال بركات، فصل التيار الكهربائي عن عدد من المناطق بمركز ومدينة كفر شكر، يوم الجمعة المقبل، مدة 3 ساعات.

وتأتي مواعيد فصل التيار الكهربائي، بدءًا من الساعة السادسة صباحًا، وحتى التاسعة صباحًا، لإجراء صيانة عاجلة بلوحة توزيع مناطق بمركز ومدينة كفر شكر كاملة.

فصل التيار الكهربائي بالقليوبية

وأهابت شركة الكهرباء، بالمستشفيات والمخابز ونقاط الشرطة بالمناطق المتأثرة، باتخاذ التدابير اللازمة خلال فترة فصل التيار الكهربائي، وأنه سيتم العمل على إعادة التيار الكهربائي بمناطق الفصل فور الإنتهاء من أعمال الصيانة الطارئة.

تركيب العدادات بالعقارات المخالفة

وفي سياق آخر، كان وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، محمود عصمت، قد أصدر قرارًا يقضي بتركيب العدادات الكودية المؤقتة مسبقة الدفع لجميع العقارات المخالفة دون استثناءات، بدلًا من نظام الممارسة الذي يتم من خلاله احتساب استهلاك الكهرباء بشكل عشوائي.

وأوضحت وزارة الكهرباء في بيان، أن تركيب العدادات الكودية لجميع العقارات والمنشآت سيتم دون استثناء ولا يترتب على ذلك حقوق قانونية للمخالفين، ولا يعتبر العداد الكودي سندًا للملكية ولا الحيازة ولا لتقنين الأوضاع.

وأشارت الوزارة إلى أنه وفق القرار تقوم شركات توزيع الكهرباء بتحديد العقارات والمنشآت التي تحصل على الكهرباء بشكل غير قانوني داخل نطاق اختصاصها، وتبادر بتركيب العدادات الكودية لتلك العقارات.

search