الجمعة، 11 أكتوبر 2024

04:19 ص

وزير الطيران يتابع سير العمل في مطار الغردقة الدولي

أرشيفية

أرشيفية

A A

تفقد وزير الطيران المدني الدكتور سامح الحفني، اليوم الثلاثاء، مطار الغردقة الدولي، لمتابعة سير العمل بالإدارات والوحدات المختلفة، والاطلاع على عدد من الموضوعات المهمة المرتبطة بتحسين منظومة الطيران المدني المصري داخل المطارات.

تفاصيل زيارة وزير الطيران المدني

وأفادت مصادر مطلعة في البحر الأحمر، أن الوزير الحفني من المتوقع أن يتفقد مواقع العمل المختلفة في المطار، بما في ذلك العمليات الجوية، وصلاحية الطائرات والمعدات، وإدارة الإجازات، وقياسات الملاحة الجوية، وسلامة مقاييس المطارات، ومعمل الارتفاق الجوي، بالإضافة إلى إدارة النشاط الجوي وإدارة الأمن والسلامة.

نجاح مطار الغردقة في اجتياز المراجعات السنوية

يذكر أن مطار الغردقة الدولي قد نجح مؤخرًا في اجتياز المراجعة السنوية المعتمدة لنظام الإدارة المتكامل (IMS) من هيئة القياسات العالمية، وذلك بواسطة الشركة المانحة SGS المتخصصة في تطبيق معايير أنظمة السلامة والجودة الشاملة.

وفي هذا السياق، أكد المصدر أن حصول المطارات المصرية على الاعتمادات والشهادات المحلية والدولية لمختلف جوانب التشغيل يأتي في إطار توجيهات الدكتور سامح الحفني وزير الطيران المدني، بضرورة تطبيق أعلى معايير الجودة والسلامة والصحة المهنية في إدارة المطارات المصرية، ومواكبتها لأحدث نظم الإدارة في كافة الجوانب.

search