الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:55 ص

55 مليون يورو.. مبابي يشكو باريس سان جيرمان بسبب مستحقاته

 كليان مبابي

كليان مبابي

أحمد عمر

A A

كشفت صحيفة "لو موند" الفرنسية أن نجم ريال مدريد، كليان مبابي، قدم شكوى رسمية ضد فريقه السابق، باريس سان جيرمان، إلى اللجنة القانونية لاتحاد الأندية والاتحاد الأوروبي لكرة القدم. 

تأتي هذه الشكوى على خلفية عدم حصول مبابي على مستحقاته المالية المتأخرة التي تبلغ قيمتها 55 مليون يورو.

وأفادت الصحيفة أن مبابي طلب من باريس سان جيرمان دفع المبلغ المتأخر، والذي يعود إلى الفترة التي لم يتلق فيها راتبه منذ شهر إبريل الماضي. وأوضحت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن الرئيس ناصر الخليفي لم يودع راتب مبابي في حسابه منذ فترة طويلة، وهو ما قوبل برفض شديد من قبل اللاعب.

تعادل ريال مدريد في أولى مباريات مبابي

في سياق آخر، تعادل فريق ريال مدريد في أولى مباريات كليان مبابي مع الفريق الملكي، حيث انتهت المباراة ضد ريال مايوركا بنتيجة 1-1 ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني لكرة القدم.

تصريحات أنشيلوتي

عقب المباراة، أدلى كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، بتصريحات حول أداء فريقه، حيث قال: “بدأنا المباراة بشكل جيد وسجلنا هدفًا، ولكننا فقدنا التوازن في الشوط الثاني".

وأضاف: "كان من الممكن أن نخسر المباراة بسبب عدم التوازن. لم تكن مباراة جيدة، فنحن فريق هجومي للغاية والتوازن الدفاعي مهم جدًا."

وعن تأخره في إجراء التبديلات، أشار أنشيلوتي: “يمكن أن يكون هذا رأيًا، لكنني لا أريد التعليق على الأمر”.

 واختتم حديثه قائلاً: “لا أريد تقديم أعذار لأي شيء، كان يجب أن نقدم أداءً أفضل بسلوكٍ أكثر حزمًا، هذه المباراة يمكن أن تعلّمنا الكثير، فهي توضح بجلاء أين يمكن أن نواجه المشكلات.”

search