الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:28 ص

التنسيق الإلكتروني.. معامل جامعة الغردقة تستقبل طلاب المرحلة الثانية

جانب من التنسيق

جانب من التنسيق

البحر الأحمر _ محمد طه

A A

بدأت  معامل التنسيق الإلكتروني بمقر فرع جامعة جنوب الوادي في مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، استقبال طلاب المرحلة الثانية بالثانوية العامة لتسجيل الرغبات، التي بدأت اليوم وتستمر حتى السبت المقبل.

وأوضح نائب رئيس جامعة جنوب الوادي - فرع الغردقة، الدكتور محفوظ عبد الستار، أنه تم تخصيص 50 جهازًا بمعامل التطوير بكلية التربية بالغردقة، حرصًا على تسجيل بيانات الطلاب بشكل صحيح على الموقع الإلكتروني للتنسيق، ويتواجد في المعمل نخبة من مهندسي مركز المعلومات بالجامعة لمساعدة الطلاب.

وأشار مشرف معامل التنسيق بتربية الغردقة، الدكتور محمود الغزالي، إلى أنه تم تخصيص معلمين بالكلية لاستقبال طلاب المرحلة الثانية بـ50 جهازًا ويعاونهم 12 من أعضاء هيئة التدريس والموظفين للتسهيل على الطلاب.

وأوضح غزالي أن المعامل تفتح أبوابها من التاسعة صباحًا حتى الثالثة عصرًا خلال أيام المرحلة الثانية للتنسيق، لافتًا إلى أن اليوم الأول من المرحلة الثانية شهد إقبالًا من الطلاب وأولياء الأمور مع توفير كافة الإمكانات للتسهيل عليهم.

تنسيق المرحلة الثانية 2024

ويبدأ طلاب الثانوية العامة 2024، اليوم، تسجيل الرغبات ضمن تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد المصرية، في المرحلة الثانية من التنسيق، وارتفعت معدلات البحث عبر محرك “جوجل” عن مؤشرات نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2024 والكليات المتاحة.

وتستقبل معامل التنسيق في الجامعات المصرية وفروع مكاتب مصر العامة طلاب الثانوية العامة، الطلاب، للتنسيق المرحلة الثانية، من أجل التسهيل على الطلاب وأولياء أمورهم.

search