الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:25 ص

وفاة 3 أشخاص وإصابة آخرين في حادث مروع بمطروح

حادث - أرشيفية

حادث - أرشيفية

محمد العبساوي

A A

توفي 3 أشخاص وأصيب ثلاثة آخرون، في حادث تصادم مروع بين ثلاث سيارات، والذي وقع اليوم الثلاثاء على طريق "إسكندرية مطروح" قرب مدينة العلمين، وأسفر الحادث أيضًا عن اندلاع حريق في إحدى السيارات.

التفاصيل عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن مطروح، بلاغًا بشأن وقوع الحادث وحريق السيارة، وانتقلت على الفور قوات الشرطة وسيارات الإسعاف والحماية المدنية إلى مكان الحادث.

وأخمدت قوات الحماية المدنية الحريق الذي اندلع في السيارة، بينما تم نقل الجثامين إلى المشرحة والمصابين إلى مستشفى العلمين النموذجي، كما رفع رجال المرور آثار الحادث وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

حريق سيارة ملاكي

وفي سياق أخر، نشبّ حريق في سيارة ملاكي أعلى كوبري 6 أكتوبر، اتجاه الدقي بالجيزة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، دون خسائر في الأرواح.

نجحت فرق الحماية المدنية في محاصرة الحريق وإخماده دون حدوث إصابات.

كانت البداية بتلقي أجهزة الأمن بلاغًا بنشوب حريق في سيارة ملاكي أعلى كوبري أكتوبر.

وعلى الفور انتقلت قوة من الإدارة العامة للمرور برفقة الحماية المدنية وبعد السيطرة على الحريق عادت حركة المرور أمام السيارات.

أكد شاهد عيان لـ"تليجراف مصر"، أن النيران دمرت السيارة واستطاع المتواجدون أعلى الكوبري إطفاء النيران باستخدام طفايات الحريق الموجودة بسيارتهم ولكن اللهب كان شديدًا وقضت النيران على السيارة بالكامل، موضحا أنه تم إنقاذ قائد السيارة.

تحرر محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة طلبت انتداب المعمل الجنائي لتحديد سبب اشتعال النار والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية حول الواقعة.

search