الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:40 ص

محمد سلام عن مشاركته في مسلسل مع أحمد مكي: معرفش حاجة (خاص)

أحمد مكي ومحمد سلام

أحمد مكي ومحمد سلام

شيماء رستم

A A

تداول متابعون عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، خبرًا عن تخلي الفنان أحمد مكي عن مسلسله "الكبير"، والظهور في مسلسل اجتماعي جديد في رمضان 2025.
وتضمنت هذه المنشورات التي انتشرت بشكل كبير، مشاركة الفنان محمد سلام بالمسلسل الجديد، وهو ما أوضح سلام حقيقته.
سلام نفى لـ"تليجراف مصر" كل ما تردد في هذا السياق، وعلق قائًلا: "أتمنى الظهور قريبًا، ولكن لم يحدثني أحد عن المشاركة في مسلسل جديد للفنان أحمد مكي".


فيلم جديد

يستعد الفنان محمد سلام، لطرح فيلمه السينمائي الجديد، "بضع ساعات في يوم ما"، بعد تأجيل عرضه أكثر من مرة خلال الفترة الماضية.
ويعد هذا العمل، بمثابة عودة سلام للسينمات بعد غياب، حيث كان آخر أعماله السينمائية فيلم “رمسيس باريس” مع الفنانة هيفاء وهبي العام الماضي، فيما كان آخر أعماله الدرامية هو مسلسل "الكبير أوي"، الذي عُرض في موسم رمضان الماضي، بعد أزمته الشهيرة مع الفنان بيومي فؤاد.


أزمة محمد سلام

يشار إلى أن الفنان محمد سلام كان حديث الرأي العام، بعد اعتذاره عن عدم المشاركة في مسرحية" زواج اصطناعي" ضمن فعاليات موسم رياض، ما اعتبره البعض إحراجًا للأبطال المشاركين في العمل، ومنهم الفنان بيومي فؤاد، الذي خرج لانتقاد محمد سلام بعد عرض المسرحية.
ويأتي اعتذار سلام عن المسرحية بسبب أحداث غزة في أكتوبر الماضي، الأمر الذي أدى إلى عدم تواجده في معظم الأعمال الفنية، وتم تأجيل البعض منها.
نال محمد سلام الدعم من الجمهور بسبب موقفه، حيث أصبح واحدًا من الفنانين المفضلين للجمهور بشكل كبير.

search