الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:35 ص

أخيرًا.. محمد سلام في بطولة سينمائية نوفمبر المقبل (خاص)

محمد سلام

محمد سلام

زياد محمد

A A

يستعد الفنان محمد سلام، لطرح فيلمه السينمائي الجديد، "بضع ساعات في يوم ما"، بعد تأجيل عرضه أكثر من مرة خلال الفترة الماضية.

ويعد هذا العمل، بمثابة عودة سلام للسينمات بعد غياب، حيث كان آخر أعماله السينمائية فيلم “رمسيس باريس” مع الفنانة هيفاء وهبي العام الماضي، فيما كان آخر أعماله الدرامية هو مسلسل "الكبير أوي"، الذي عُرض في موسم رمضان الماضي، بعد أزمته الشهيرة مع الفنان بيومي فؤاد.

فيلم "بضع ساعات في يوم ما"

وقال المنتج أحمد السبكي، في تصريحات لـ "تليجراف مصر"، أن فيلم "بضع ساعات في يوم ما"، سيتم طرحه في دور العرض السينمائي نوفمبر المقبل.

يشار إلى أنه تم تأجيل عرض فيلم "بضع ساعات في يوم ما"، أكثر من مرة خلال الفترة الماضية، بسبب العديد من الأزمات، والتي كان آخرها أزمة سلام مع بيومي فؤاد.

أزمة محمد سلام

يشار إلى أن الفنان محمد سلام كان حديث الرأي العام، بعد اعتذاره عن عدم المشاركة في مسرحية" زواج اصطناعي" ضمن فعاليات موسم رياض، ما اعتبره البعض إحراجًا للأبطال المشاركين في العمل، ومنهم الفنان بيومي فؤاد، الذي خرج لانتقاد محمد سلام بعد عرض المسرحية.

ويأتي اعتذار سلام عن المسرحية بسبب أحداث غزة في أكتوبر الماضي، الأمر الذي أدى إلى عدم تواجده في معظم الأعمال الفنية، وتم تأجيل البعض منها.

نال محمد سلام الدعم من الجمهور بسبب موقفه، حيث أصبح واحدًا من الفنانين المفضلين للجمهور بشكل كبير.

search