الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:57 ص

رسميًا.. ساوثهامبتون يتعاقد مع ماتيوس فرنانديز من لشبونة

ماتيوس فرنانديز

ماتيوس فرنانديز

محمود صبري

A A

أكمل نادي ساوثهامبتون الإنجليزي صفقة بقيمة 12.8 مليون جنيه إسترليني من خلال التعاقد مع لاعب وسط سبورتنج لشبونة ماتيوس فرنانديز. 

أمضى فرنانديز، الذي شارك مع البرتغال في سبع مباريات تحت 21 عامًا، موسم 2023-24 على سبيل الإعارة في إستوريل، حيث شارك في 28 مباراة في الدوري البرتغالي الممتاز وسجل هدفًا واحدًا. 

ووقع اللاعب البالغ من العمر 20 عاما، والذي نشأ في نظام الشباب في سبورتنج، عقدا لمدة خمس سنوات مع ساوثهامبتون، الذي بدأ مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز بهزيمة 1-0 أمام نيوكاسل يونايتد الذي لعب بعشرة لاعبين. 

ويعد فرنانديز الوافد الرابع عشر إلى سانت ماري منذ عودته إلى الدوري الممتاز، حيث كان فلين داونز وتايلور هارود-بيليس وكاميرون آرتشر من بين صفقاتهم الأكثر تكلفة. 

فرنانديز: سعيد لوجودي هنا

وقال فرنانديز لموقع النادي على الإنترنت: "أنا سعيد للغاية لوجودي هنا، إنه حلم أصبح حقيقة أن آتي إلى إنجلترا وألعب في الدوري الإنجليزي الممتاز". 

وأضاف "إنه أفضل دوري في العالم، في رأيي، يضم أفضل المدربين وأفضل اللاعبين وأفضل الفرق، إنه أمر جيد بالنسبة لي، ولنموي وأنا سعيد". 

احتل فرنانديز المركز الثاني بين جميع لاعبي لشبونة من حيث الفرص التي صنعوها في الدوري البرتغالي الممتاز الموسم الماضي، بواقع 39 فرصة، كما تصدر قائمة التمريرات الناجحة في نصف ملعب المنافس (534).

search