الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:24 ص

تطورات الحالة الصحية لشقيق الفنان محمد فؤاد (خاص)

الفنان محمد فؤاد

الفنان محمد فؤاد

عبدالمجيد عبدالله

A A

كشف مصدر مسئول بوزارة الصحة والسكان، عن الحالة الصحية لشقيق الفنان محمود فؤاد، بعد وصوله لمستشفى مبرة مصر القديمة، في حالة خطرة.

وقال المصدر لـ"تليجراف مصر"، إن الحالة حضرت إلى المستشفى وبها جلطة شديدة بالقلب، وتم دخولها إلى الطؤارئ لفحصها وتقييمها.

وتابع المصدر أنه فور دخول شقيق محمد فؤاد إلى المستشفى تم عمل قسطرة تشخيصية فورا، مضيفا أنه تم عمل توسيع بالبالون وتركيب دعامة دوائية بالقلب، بعد إجراء قسطرة قلب عاجلة.

وأضاف أن المريض خرج من العمليات، وتم دخوله إلى الرعاية المركزة.

وعلق الأمين العام المساعد لنقابة الأطباء، الدكتور خالد أمين على واقعة اعتداء الفنان محمد فؤاد على أحد الأطباء في مستشفى عين شمس التخصصي، برفقة عدد من الأفراد.

واستنكر أمين خلال بث مباشر على موقع تليجراف مصر تصرف الفنان محمد فؤاد، والذي يؤثر على تقديم الخدمة والرعاية الصحية للمواطنين الذين يكونون في أمس الحاجة لها.

وقال أمين إن محمد فؤاد مواطن كباقي المواطنين، ولكنه دخل المستشفى وظن أنه يستحق خدمة صحية أفضل ومعاملة خاصة لأنه مشهور ومعروف وبالفعل هو أكد ذلك نصا وقال: "أنتو مش عارفين أنا مين".

وتابع أمين: "لا نريد أن نعرف من هو لأن الجميع سواسية، بالنسبة لنا وجميع المواطنين يستحقون الخدمة الصحية بتنوعهم واختلافهم".

وتابع أنه حدث اعتداء من المواطن محمد فؤاد على الطبيب، إضافة إلى السب والقذف والتهديد، لذلك اتخذ المستشفى إجراءاته القانونية ضده.

وأكمل: "لا يحق للمواطن محمد فؤاد بأي حال من الأحوال الاعتداء على الأطقم الطبية والتمريضية بالمستشفى، حتى لو كان هناك تقصير من وجهة نظرك فهناك عشرات القنوات الرسمية والقانونية الشرعية للشكوى والإبلاغ".

وأوضح أن ما حدث في طوارئ عين شمس التخصصي من اعتداء أمر غير مقبول، لافتا إلى أن الجميع تفاجأ بثورة عارمة من المواطن محمد فؤاد لأنه رأى أنه يستحق معاملة مختلفة وهو ما لم يحدث.
 

search